أفضل العاب كرة القدم 2023 للاندرويد بدون انترنت

أفضل العاب 2023 للاندرويد بدون انترنت (العاب كرة القدم)

 أفضل العاب 2023 للاندرويد بدون انترنت (العاب كرة القدم)


تعد ألعاب كرة القدم من بين أكثر الالعاب تنزيلا على هواتف الاندرويد، من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم أفضل 3 العاب 2023 كرة القدم للهاتف و هي معدلة من موقعنا
Apksouq.

بيس 2023 للاندرويد

بيس 2023 للاندرويد

 

تسببت لعبة بيس 2023 في إحداث ضجة كبيرة في عالم ألعاب اندرويد. في هذه اللعبة ، التي تعد واحدة من أفضل الألعاب المختارة في سوق Google Play ، يمكنك اختيار فريق النادي المفضل لديك والدخول في مباريات كرة القدم. هذه اللعبة قابلة للتطبيق على الإنترنت ؛ لذا جهز نفسك لتجربة منافسات مثيرة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم!

العديد من محبي العاب كرة القدم يعتبرون بيس 2023 على أنها أفضل لعبة محاكاة لكرة القدم على نظام اندرويد. التحديث الجديد للعبة هو أحدث إصدار من سلسلة ألعاب كرة القدم لشركة Konami وقد تم إصداره بواسطة نفس الشركة على نظام اندرويد الأساسي. على عكس ألعاب كرة القدم الأخرى ذات الأسماء المتشابهة ، يمكنك في بيس التحكم في جميع لاعبي الفريق والحصول على تجربة قريبة من إصدار وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي.

في لعبة بيس 2023 تم تصميم نظام التحكم في اللاعب بحيث يمكن تطبيق جميع تقنيات كرة القدم مثل التمرير والانعطاف والمقص… بسهولة. من حيث عدد الفرق واللاعبين المرخصين ، على الرغم من عدم ترخيص جميع الفرق واللاعبين ، فإن عددًا من الأندية الأوروبية الكبرى ، مثل مانشستر يونايتد ويوفنتوس وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وروما ، مرخصون بالكامل .. طبعا إحدى سلبيات اللعبة في هذا القسم ، لأن أندية مهمة أخرى مثل ريال مدريد غير مرخصة في اللعبة.

 

مميزات إي فوتبول بيس 2023 للاندرويد مجانا

 

·        مزيد من الإثارة في الأحداث التنافسية مع وقت محدود

·        محاكاة ممتازة لوجوه اللاعبين

·        حركات وتقنيات واقعية وفريدة من نوعها

·        رسومات جميلة ومذهلة بشكل لا يصدق

·        صوت مثير ولعب رائع


مميزات إي فوتبول بيس 2023 للاندرويد مجانا


دريم ليج 2023 للاندرويد

 

دريم ليج 2023 هي لعبة متعددة اللاعبين ، من خلالها يمكنك المشاركة في البطولات الأسبوعية والشهرية عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين حول العالم ، يمكنك أيضًا لعب كرة القدم محليًا بمساعدة البلوتوث مع أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

كل هذه العوامل تجعل من دريم ليج 2023 لعبة مثيرة وممتعة للغاية مع الكثير من المحتوى. تم تنزيل اللعبة الآن أكثر من 100 مليون مرة في متجر Google Play وحده وحصلت على تقييم جيد جدًا بلغ 4.5 من 5.0. إذا كنت من محبي الألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم ، فإن موقع Apksouq يقترح عليك عدم تفويت هذه اللعبة الفريدة!


لعبة FTS 2023 للاندرويد

لعبة FTS 2023 للاندرويد

 

لعبة FTS 2023 هي لعبة كرة قدم جيدة التطوير لنظام التشغيل اندرويد ، تم تطويرها بواسطة استوديو ألعاب First touch . يؤدي وجود وضع الدوري ، وبناء الفريق ، ومبيعات اللاعبين ، وبناء الملاعب ، وتعدد اللاعبين المليء بالمحتوى إلى فصل هذا العنوان عن الألعاب المماثلة مثل FIFA Soccer .

يتضمن قسم Mode League دوري من 8 مستويات (قسم). في بداية لعبة FTS 2023 عليك أن تبدأ من أدنى قسم أو أكاديمية وترفع ناديك تدريجيًا إلى أعلى مستوى ممكن. جميع الفرق الشهيرة في العالم في نفس الدوري ، وهناك أكثر من 3500 لاعب كرة قدم مرخصين من عارضين حقيقيين في اللعبة للشراء والبيع في اللعبة ، وهو رقم مذهل. تتميز رسومات اللعبة وطريقة اللعب بمستوى جيد جدًا وفي نفس الوقت تشغل مساحة صغيرة من جهاز اندرويد الخاص بك.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -