كيفية التسجيل في بينانس 2023




كيفية التسجيل في بينانس

هل تبحث عن تداول العملات المشفرة فيمكنك إنشاء حساب على بينانس اليوم والبدء في التداول في غضون دقائق قليلة يمكن بدأ رحلتك في تداول العملات الرقمية بخطوات بسيطة وسهلة للغاية، افتح حسابًا على بينانس وحدد طريقة الدفع وابدأ التداول بكل سهولة والان سنشرح كل خطوة بطريقة مريحة للغاية في هذا الدليل الشامل.

 

منصة بينانس هي مخصصة لتداول العملات الرقمية يمكن للجميع التسجيل في بينانس وبدأ التداول عملة البتكوين وإيتريوم و BNB، من أجل شراء العملات وبدأ التداول يجب أولا تسجيل حساب في بينانس أولا ويعمل حساب بينانس عمومًا كبوابة للأشخاص المهتمين بتداول العملات المشفرة.


كيفية التسجيل في بينانس

الان بإتباعك الخطوات التالية في الأسفل يمكن تسجيل في بينانس بنجاح، تعد منصة من أفضل المنصات تداول العملات المشفرة كما تتوفر على نظام الدفع من شخص إلى شخص فعندما تريد شراء عملة رقمية على بينانس تدخل لقسم P2P وتقوم العملة USDT من البائع و ترسل له المال بالعملة المحلية إلى حسابه البنكي ومن تم تأكد إرسال المال ليرسله لك هو مقابل العملة الرقمية في بينانس، هذه أفضل طريقة وأسهلها وموثوقة.

 

التسجيل في بينانس - دليل كامل خطوة بخطوة

 

خطوة 1. قم إلى موقع بينانس وهو www.binance.com  ثم انقر فوق "تسجيل".

 

خطوة 2. في الصفحة تسجيل بينانس أدخل رقم هاتفك وانشئ كلمة مرور قوية لحساب بينانس الخاص بك بعد قراءة جميع شروط الاستخدام بعناية ما عليك سوى علامة في المربع والنقر فوق "إنشاء حساب".

 
ملحوظة:
* من أجل أمان الحساب تأكد من إنشاء كلمة مرور تتكون من 8 أحرف على الأقل بما في ذلك رقم واحد وحرف كبير واحد.

* إذا تمت إحالتك من قبل صديقك فأدخل معرف الإحالة الخاص بصديقك بمجرد التسجيل بالكامل لا يمكن تغيير الإحالة.
 

خطوة 3. أكمل عملية التحقق من أجل أمانك.

 

الخطوة رقم 4. سوف تتلقى رمز التحقق على البريد الخاص بك عن طريق النظام، ثم أدخل الرمز الذي تلقيته في غضون 30 دقيقة، إذا لم تتمكن من العثور على الرمز في البريد الوارد لبريدك الإلكتروني فيرجى التحقق من البريد الآخر في غضون 30 دقيقة تقريبًا وإذا لم تتوصل به انقر فوق "إعادة إرسال البريد الإلكتروني" حتى تتمكن من تلقي رمز آخر لاحقًا.

 

الخطوة رقم 5. تهانينا لقد قمت بالتسجيل في Binance بنجاح.

 

الخطوة # 6. لتعزيز أمان حسابك ما عليك سوى النقر فوق "الانتقال إلى لوحة التحكم" للسماح بالمصادقة الثنائية بما في ذلك التحقق من جوجل والتحقق من الهاتف.

 

التسجيل في بينانس عبر تطبيق الهاتف المحمول


 الخطوة رقم 1. افتح التطبيق وانقر على "تسجيل / تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

 

الخطوة # 2. اتبع جميع التعليمات وأدخل كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني اللذين تستخدمهما لحساب بينانس الخاص بك، بعد قراءة جميع شروط الاستخدام بعناية ما عليك سوى النقر فوق "تسجيل".

 

الخطوة رقم 3. بعد النقر فوق "تسجيل" سترى على الفور لغزًا خاصًا بشهادة بانوراما منزلقة، اسحب شريط التمرير لإكماله.

 

الخطوة رقم 4. بمجرد الانتهاء من بانوراما سيرسلون بريدًا إلكترونيًا للتأكيد على العنوان الذي حددته يرجى التحقق من البريد الوارد لتأكيد التسجيل في غضون 10 دقائق تقريبًا.

 

اتبع هذا الدليل المذهل خطوة بخطوة واستمتع بتجربة ممتعة مع بينانس.


رابط تسجيل في بيانس 


حظا سعيدا للجميع!