أداة جديدة من جودادي Godaddy Studio لشركات الصغيرة

أداة جديدة من جودادي Godaddy Studio لشركات الصغيرة

 أطلقت شركة GoDaddy مسجّل أسماء النطاقات الأعلى وشركة استضافة الويب مجموعة جديدة من الأدوات الإبداعية للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى تعزيز تواجدها عبر الإنترنت.


يتضمن GoDaddy Studio مجموعة من الميزات للشركات الصغيرة لإنشاء محتوى ذي علامة تجارية مثل العروض الترويجية والشعارات وإعلانات الأعمال والإعلانات ومنشورات الوسائط الاجتماعية.


على غرار تطبيق تصميم Canva تسمح أدوات GoDaddy الجديدة للشركات أيضًا بوضع مقاطع الفيديو فوق الصور لإنشاء محتوى لمنصات بما في ذلك الفيسبوك و انستقرام و بانتريست و تويتر، وكذلك في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.


المحتوى هو المفتاح

تفتخر GoDaddy بأن أدواتها مصممة للاستخدام من قبل غير المصممين مع مجموعة مختارة من القوالب ومكتبة للصور والرسومات جاهزة لإستخدامها في إستوديو جودادي.


يمكن القيام بعدة أشياء في الاستوديو بحيث بواسطة منشئ المحتوى القدرة على إزالة الخلفيات من الصور لمساعدة على إنشاء لقطات المنتج وتخصيصها.


قال بن لو رئيس المملكة المتحدة وأيرلندا GoDaddy: في عالم رقمي متزايد من الأهمية بمكان لأصحاب الأعمال الصغيرة أن يكون لديهم محتوى لافت للنظر ومقنع بعلامة تجارية يساعدهم على التميز في مواجهة المنافسين.


"GoDaddy Studio يلبي هذه الحاجة من خلال تبسيط عملية إنشاء المحتوى وتوفير جميع الأدوات والقوالب اللازمة في مكان واحد، يساعد GoDaddy Studio رواد الأعمال على تحقيق الرؤية الإبداعية لعلامتهم التجارية والتواصل بشكل أكثر فعالية مع العملاء ".


تم دمج مجموعة أدوات GoDaddy Studio بالكامل مع جميع خطط GoDaddy Websites + Marketing والتي تتضمن ميزات لوسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية لبيع المنتجات والخدمات والأدوات الجديدة متاحة أيضًا كتطبيق على لهواتف ايفون والأندرويد.


هذه واحدة من أدوات إنشاء المحتوى العديدة التي تقدمها GoDaddy من خلال GoDaddy Websites + منصة التسويق كما قام مزود استضافة الويب مؤخرًا بتوسيع شراكته مع مزود استضافة الفيديو Vimeo مما يسمح للعملاء بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -