موعد إطلاق Lenovo Legion Y90 مع شاشة 144 هرتز ومبرد هواء ثنائي المحرك

Lenovo Legion Y90
Lenovo Legion Y90

سيكون الأسبوع الأول من يناير 2022 مليئا بعروض تقديم الهواتف الجديدة من شركات تصنيع الهواتف ، لقد أعلن أن Realme و vivo و Xiaomi تستضيف أحداث إطلاق في الرابع والخامس والسادس على التوالي من شهر ينايرللكشف عن هواتفهم الذكية الجديدة ودخلت على الخط الشركة العملاقة في صناعة الحواسيب بإطلاق هاتفها الجديد من خلال الكشف عن هاتف ذكي للألعاب Lenovo Legion Y90 في اليوم الأول من عام 2022.

يُطلق على الهاتف الذكي الجديد للألعاب من Lenovo اسم Legion Y90 وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن بعض عن ورقة المواصفات الخاصة بهذا الهاتف إلا أنها كشفت عن بعض المواصفات لشاشة الهاتف لينوفو.

سوف تكون شاشة Lenovo Legion Y90 بحجم 6.92 بوصة من نوع E4 AMOLED مع معدل تحديث 144 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هرتز كما تدعم الشاشة محتوى HDR وسيأتي الهاتف الذكي مع نظام تبريد الهواء ثنائي المحرك لأداء مستدام وعدم إرتفاع درجة جرارة الهاتف أتناء لعب الألعاب.

لم توضح Lenovo بعد طريقة عمل نظام التبريد في هاتفها الجديد لكن سبق وأن أحد موظفي الشركة شارك لقطة شاشة على Weibo قائلاً إن Legion Y90 سيستمر في ممارسة الألعاب بسرعة 120 إطارًا في الثانية وسيظل رائعًا نسبيًا حتى بعد 20-30 دقيقة من اللعب.

لم يتبقى سوى أسبوع واحد ويتم كشف النقاب عن الهاتف الجديد  Legion Y90 من شركة لينوفو حينها سنحصل على جميع المعلومات والمواصفات الخاصة بالهاتف، هل سكون موبايل Lenovo Legion Y90 هو رائد في عالم الألعاب على الهواتف الذكية؟
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -