تحديث واتساب: الآن سيقوم واتساب بإزعاجك بهذه الإشعارات

 
تحديث واتساب: الآن سيقوم واتساب بإزعاجك بهذه الإشعارات
 
يمكن لمستخدمي واتساب إدارة "إشعارات" ، مما يعني أنه يمكنهم اختيار ما إذا كانوا يريدون توصل بالتنبيهات أم لا عندما "يتم تفاعل مع رسالة من شخص ما ويصلك تنبيه".
 
 قد يصبح واتساب أكثر إزعاجًا لبعض المستخدمين حيث يشاع أن النظام الأساسي يعمل على نوع جديد من الإشعارات، إذن ما هي الإستراتيجية الجديدة؟ ستتلقى إشعارًا إذا استجاب شخص ما لإحدى رسائلك لحسن الحظ سيتم إعطاؤك خيار تعطيله.
 
يبدو أن وظيفة رد فعل الرسائل التي طال انتظارها في واتساب تكتسب قوة جذب حيث يشاع الآن أن خدمة المراسلة الفورية تعمل على ميزة "إشعارات رد الفعل"، تم رصد تحديث WhatsApp beta الجديد لنظام الأندرويد v2.21.24.8 بواسطة WABetaInfo ، الذي أشار إلى أن ميزة الإشعار ظهرت في البداية على الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS.
 
وفقًا للرسم الذي قدمته المنصة يمكن للمستخدمين إدارة "إشعارات الاستجابة" مما يعني أنه يمكنهم اختيار ما إذا كانوا يريدون التنبيهات أم لا عندما "يتفاعل شخص ما مع رسالتهم" ستسمح ميزة `` تفاعل الرسائل '' المتوقعة في WhatsApp المملوك لـ Meta (سابقًا Facebook) للمستخدمين بشكل فعال بالرد على الرسائل باستخدام رموز مثل القلب أو الإبهام التي يمكن الوصول إليها بالفعل على منصات الأشقاء مثل Instagram و Facebook.

من المرجح العثور على خيار إدارة "إشعار الاستجابة" في قائمة الإعدادات الرئيسية ، ولكن من غير الواضح ما إذا كان المستخدمون سيتلقون نفس الأداة للمحادثات الفردية أو المجموعات، على الرغم من أن التغيير قد لا يبدو مهمًا إلا أنه من المفيد دائمًا وجود المزيد من البدائل للحد من وقت الشاشة، أفاد المنشور نفسه سابقًا أن مستخدمي واتساب سيكونون قادرين على الرد على الرسائل باستخدام أي رمز تعبيري.
 
 يمكن أن تحتوي الرسائل على "عدد غير محدود من ردود الفعل" ، ولكن إذا كان هناك أكثر من 999 ، فسيتم عرض "999+" ذكرت المجلة أيضًا أن عملية إرسال رد الفعل قد تكون مشفرة من طرف إلى طرف ، مما يجعل من المستحيل على شخص خارجي قراءة ردود أفعال الدردشة، تفاصيل توافر ردود الفعل على الرسائل وإخطارات ردود الفعل غير معروفة حتى الآن ولم تعلن الشركة بعد عن التطوير.

وفي الوقت نفسه يُقال إن واتساب يعمل على عدد كبير من الإمكانات الجديدة ، بما في ذلك ميزات HD التي ستسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى ضغط الجودة، قريبًا قد توفر المنصة ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف للتسجيل الصوتي، وفقًا للتقاريركما يعمل واتساب على ميزة أخرى تتيح للمستخدمين إخفاء آخر ظهور لهم عن أفراد معينين من الممكن أن يتضمن خيارًا مشابهًا لعرض صور الملف الشخصي.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -