أطلقت PayPal التطبيق الفائق الذي يجمع بين المدفوعات والمدخرات ودفع الفواتير والعملات المشفرة والتسوق والمزيد

أطلقت PayPal التطبيق الفائق

تحديث جديد من بايبال وإضافة ميزات جديدة في تطبيق بايبال لصبح خدمة الدفع عبر الإنترنت بكل ميزاته، يغطي معظم الاستخدامات المالية: إدارة الفواتير ، والمحفظة الرقمية ، والعملات المشفرة ، وحتى خيارات التسوق.

لا تريد PayPal أن يُنظر إليها على أنها مجرد وسيلة للدفع عبر الإنترنت، عندما تكون المنافسة شرسة في هذا المجال فإن بايبال كشفت النقاب عن تحديث مهم للغاية لتطبيق بايبال للهواتف الذكية وإضافة ميزات جديدة تسهل لك القيام بكل شيئ من تطبيق.

تطبيق بايبال يأتي بالعديد من الوظائف المهمة


تتيح ميزة دفع الفواتير المحسّنة للعملاء تتبع الفواتير من آلاف الشركات وعرضها ودفعها ، بما في ذلك المرافق والتلفزيون والإنترنت والتأمين وبطاقات الائتمان والهاتف والمزيد ، كما يقول PayPal، عندما وصل دفع الفواتير لأول مرة في وقت سابق من هذا العام ، أتاح الوصول إلى الآلاف من المفوترين. الآن سيدعم حوالي 17000 مفوتر، يمكن للعملاء أيضًا اكتشاف الفواتير من خلال ميزة بحث ذكية محسّنة ، وتعيين تذكيرات لإخطارهم بالفواتير القادمة وجدولة المدفوعات التلقائية للفواتير التي يتعين عليهم دفعها على أساس منتظم، لا يتعين دفع الفواتير فقط من الأموال الموجودة حاليًا في حساب PayPal ، ولكن يمكن سدادها من خلال أي مصدر تمويل مؤهل مرتبط بالفعل بحساب PayPal الخاص بهم.

من خلال شراكة Synchrony Bank ستقدم PayPal Savings حساب توفير عالي العائد بنسبة 0.40 ٪ من العائد السنوي (APY) ، وهو أكثر من ستة أضعاف المتوسط ​​الوطني البالغ 0.06 ٪ ، كما تقول الشركة، هذا أقل من المنافسين الرئيسيين في عرض سوق الخدمات المصرفية الرقمية ، مثل Chime (0.50٪) ، Varo (يبدأ من 0.20٪ ، لكن يمكن للمستخدمين التأهل للحصول على 3.00٪ APY) ، Marcus (0.50٪) ، Ally (0.50٪) ، واحد (1.00٪ أو 3.00٪ على معاملات الحفظ التلقائي) ، وغيرها، قد يروق السعر لأولئك الذين يتحولون من بنك تقليدي حيث تميل المعدلات إلى أن تكون أقل.

تعتقد PayPal أن عروضها ذات العائد المرتفع ستكون قادرة على المنافسة ولكن على قوة عروضها المجمعة.

لوحة تحكم جديدة في تطبيق بايبال


تم أيضًا إعادة تنظيم التطبيق لاستيعاب الميزات الجديدة وتلك التي لم يأت بعد.

يتميز الآن بلوحة تحكم مخصصة تقدم نظرة عامة على حساب العميل، تتيح علامة تبويب المحفظة للمستخدمين إدارة الإيداعات المباشرة وربط مصادر التمويل مثل الحسابات المصرفية وبطاقات الخصم والائتمان إلى جانب القدرة على التسجيل في بطاقات الخصم والائتمان والنقد الخاصة بـ PayPal. وتوفر علامة التبويب المالية الوصول إلى المدخرات عالية العائد وإمكانيات التشفير المتاحة سابقًا ، والتي تتيح للمستخدمين شراء واحتفاظ وبيع Bitcoin و Ethereum و Bitcoin Cash و Litecoin.

 ستحتوي علامة تبويب المدفوعات على الكثير من مجموعة ميزات PayPal التقليدية ، بما في ذلك المدفوعات من نظير إلى نظير ، والتحويلات الدولية ، والعطاء الخيري وغير الربحي ، بالإضافة إلى دفع الفواتير الآن وميزة المراسلة ثنائية الاتجاه التي تتيح للمستخدمين طلب المدفوعات أو قول شكرًا لك بعد تلقي الدفع - سواء كان ذلك بين الأصدقاء والعائلة أو بين التجار والعملاء. يمكن أن تجعل هذه الإضافة PayPal أكثر انسجامًا مع Venmo المملوكة لشركة PayPal ، والتي توفر بالفعل القدرة على إضافة ملاحظات إلى المدفوعات وإبداء التعليقات.

ماهي مميزات الجديد في تطبيق بايبال؟


سيتمكن مستخدمو PayPal من تصفح الخصومات والعروض داخل التطبيق ثم التسوق والتعامل من خلال متصفح التطبيق، يمكن حفظ الصفقات في المحفظة لاستخدامها في المستقبل بحيث يمكن تطبيقها في حالة التسوق لاحقًا في التطبيق أو عبر الإنترنت، سيتمكن العملاء أيضًا من الانضمام إلى برنامج الولاء حيث يمكنهم كسب استرداد نقدي وائتمان تسوق PayPal على مشترياتهم، تقول الشركة إن هذه الصفقات الشخصية ستتحسن بمرور الوقت.

أعلنت بايبال أنها ستستخدم قدرات الذكاء الاصطناعي و [التعلم الآلي] لفهم نوع صفقات التسوق الأكثر إثارة للاهتمام للعملاء ومواصلة تطوير ذلك بمرور الوقت، سيصبحون أكثر ذكاءً وذكاءً مع زيادة استخدام المنتج.

الجديد أيضًا في تطبيق الجوّال المحدّث هو إضافة منصة PayPal لجمع التبرعات من الجماهير وهي شبكة Generosity ، التي تم إطلاقها لأول مرة في أواخر العام الماضي، الشبكة هي رد PayPal على GoFundMe أو Facebook Fundraisers ، من خلال تقديم أدوات تسمح للأفراد بجمع الأموال لأنفسهم أو للآخرين المحتاجين أو مؤسسات مثل الشركات الصغيرة أو الجمعيات الخيرية، تتوسع الشبكة الآن أيضًا إلى الأسواق الدولية مع ألمانيا والمملكة المتحدة للبدء مع المزيد من البلدان القادمة.

تطبيق بايبال


وبالتالي سيكون المستخدم قادرًا على المراقبة والتشاور ودفع فواتير الآلاف من الموردين (مزودي خدمة الإنترنت ، ومشغلي الهاتف المحمول ، وخدمات المياه ، والكهرباء ، والتأمين ، والبطاقات المصرفية ، وما إلى ذلك). 

ميزة من شأنها أن تهم المستهلكين الأمريكيين في المقام الأول بعد ذلك سصبح التحديث متاح للجميع ولكن هذا ليس كل شيء، يعرض التطبيق لوحة تحكم يمكن من خلالها إدارة ودائعك وربط حسابات البنوك الأخرى.

تتيح علامة التبويب المالية للعميل إدارة مدخراته والوصول إلى محفظة تشفير (متوافقة مع البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين للبدء بها).

 يجمع جزء الدفع بين الوظائف التقليدية لـ PayPal ، مثل دفع الأموال إلى أحد أفراد أسرته ، والتبرعات ، والتحويلات الدولية ، وهناك أيضًا وظيفة مراسلة لطلب الدفع أو توجيه الشكر للمراسل على التحويل!

يمكن أن تجعل هذه الميزات PayPal أكثر تنافسية ، حيث أن الحصول على أموال في وقت مبكر كان أحد أكبر السحوبات بين أولئك الذين يفكرون في تطبيقات الخدمات المصرفية الرقمية بدلاً من استخدام البنوك التقليدية.

أخيرًا سيقدم قسم التسوق عروضًا ترويجية للاستخدام في المتاجر الشريكة عبر الإنترنت ، دائمًا من التطبيق أو على الويب بفضل المحفظة التي ستحتوي على قسائم محفوظة، سيوصي PayPal بصفقات مخصصة بمرور الوقت ، مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

لذلك فإن هناك طموحًا كبيرًا لتطبيق بايبال، الذي يريد أن يشبه التطبيقات الصينية مثل WeChat ، وأنظمة التشغيل الحقيقية التي تضم مئات الوظائف أحيانًا بعيدًا عن استخدامها الأولي.