عرض مجاني من نتفلكس في كينيا

عرض مجاني من نتفلكس في كينيا


مع ارتفاع الأسعار إشتراك في نتفلكس قامت Netflix بإطلاق عرض مجاني تمامًا في كينيا وبدون إعلانات للإستمتاع بمشاهدة نتفلكس.

في حين أن منصات SVOD قد أثبتت نفسها إلى حد كبير في الحياة اليومية للشعوب وخاصة في كشوف حساباتهم تبين إشتراك كبير خاصة في الدول المتقدمة ، فإن هذا ليس هو الحال بالنسبة لجميع البلدان في جميع أنحاء العالم يجب القول أن الاشتراك يكون مكلف على شعوب العالم التالث، وأن البنى التحتية للشبكة في بعض المناطق ليست مناسبة للبث منبوذة في بعض البلدان حول العالم ، تتبنى Netflix استراتيجية جديدة لجذب المستخدمين.

في كينيا ستطلق الشركة عرضًا مجانيًا تمامًا وخاليًا من الإعلانات في البلد سيكون من الممكن الحصول على اشتراك وبالتالي الاستفادة من جزء كبير من كتالوج المنصة، وجاء الإعلان "إذا لم تشاهد Netflix مطلقًا - وهو ما يفعله الكثير من الأشخاص في كينيا - فهذه طريقة رائعة للتحقق من خدمتنا".

فترة تجريبية من نتفلكس في كينيا


بدلاً من تقديم فترة تجريبية كما هو الحال في جميع أنحاء العالم تأمل المنصة أنه من خلال منح وصول مقيد إلى منتجاتها سوف يميل بعض المستخدمين إلى الاشتراك في عرض مدفوع، من بين المحتوى الذي سيكون متاحًا للعرض نجد بعضًا من أكبر أغانيه مثل The Chronicle of Bridgerton و Army of the Dead و Blood and Water.

على الجانب الوظيفي نجد معظم العروض المعروضة في الاشتراك المدفوع أي إنشاء ملفات تعريف متعددة والتوصية بالمحتوى والرقابة الأبوية سيكون هذا العرض الجديد متاحًا في الأسابيع المقبلة وسيستقر لفترة قصيرة.


بالنسبة لشركة Reed Hastings سيكون هذا الإطلاق بلا شك اختبارًا واسع النطاق مع استمرار Disney + في نموها النيزكي ، يبدأ اللون الأحمر N في الركود. إذا كانت لا تزال رائدة في هذا القطاع فقد غزت الشركة بالفعل جزءًا كبيرًا من الأراضي التي سيتم احتلالها في البلدان النامية يمكن أن تكون هذه الصيغة جذابة وتمكنها من تعزيز دعمها في العالم.