أخيرًا تم إطلاق Free Fire MAX رسميًا اليوم

 أخيرًا تم إطلاق Free Fire MAX رسميًا اليوم

أعلنت Garena Free Fire اليوم إطلاق Free Fire MAX رسميًا عالميًا ويمكن تنزيله على Google Play و iOS App Store.

Free Fire MAX هو أحدث تطبيق من Garena سيوفر تجربة لعب مجانية أكثر مثالية مع رسومات أعلى ومرئيات صوتية.

أعرب الناجون في ألعاب Free Fire ، عن فخرهم بإطلاق Free Fire MAX في في العالم.

جديد لعبة Garena Free Fire


و في بيان الرسمي يوم الثلاثاء (28/9/2021) "منذ افتتاح التسجيل المسبق نهاية أغسطس الماضي ، شهدت حماسة كبيرة حول العالم .

 يتم تقديم Free Fire MAX بناءً على طلب مجتمع Free Fire حول العالم.

الهدف هو أن يحصل اللاعبون على أفضل تجربة لعب Free Fire مع رسومات محسّنة وميزات جديدة إضافية في اللعبة.

يمكن للاعبي Free Fire MAX الاستمتاع بألعاب Free Fire مع خريطة أكثر واقعية ، وتجربة ألعاب أكثر غامرة ، والعديد من الميزات الحصرية.

لا يضطر لاعبو Free Fire الذين يرغبون في استخدام إصدار MAX أيضًا إلى القلق بشأن فقدان تقدمهم أو تطورهم في لعبة Free Fire حتى الآن.

بوجود تقنية Firelink من Garena Free Fire ، يمكن للناجين تسجيل الدخول إلى Free Fire MAX باستخدام نفس الحساب الذي تم استخدامه سابقًا في تطبيق Free Fire.

لن يتم فقد تقدم اللعبة في حساب اللاعب وكذلك العناصر التي تم الحصول عليها في حساب Free Fire السابق حتى إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Free Fire MAX.

تحميل إصدار الجديد Garena Free Fire Max


Garena Free Fire Max  الإصدار الذي تمت ترقيته من Free Fire متاح الآن للتنزيل على هواتف ايفون و الأندرويد سيتم تنزيل اللعبة على الأندرويد المتصلة بشبكة WiFi للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل مسبقًا لنفسها يمكن للآخرين ببساطة التوجه إلى متجر Play والبحث عن اللعبة ونفس شيئ لمستخدمي ايفون توجه إلى اب سكور وتنزيل اللعبة. يبلغ حجم تنزيل Free Fire MAX 0.96 جيجابايت.



لعبة فري فاير ماكس


قامت Free Fire Max بإدخال تحسينات على الجوانب الرسومية وجوانب اللعب في Free Fire، بفضل تقنية FireLink الجديدة سيظل لاعبو Free Fire MAX قادرين على اللعب مع لاعبي Free Fire العاديين عبر اللعب المتقاطع.

سيحصل المستخدمون الذين سجلوا مسبقًا في Garena Free Fire MAX أيضًا على "مكافآت حصرية" داخل اللعبة والتي قد تكون على الأرجح ملابس وأزياء أسلحة حصرية.

لقد أضافت Garena خرائط أكثر واقعية و طريقة لعب أكثر شمولاً ستحصل اللعبة أيضًا على بعض الميزات الحصرية الجديدة مثل ميزة الخريطة القابلة للتخصيص والتي لن تكون متاحة في إصدار Free Fire العادي. سيتمكن اللاعبون القادمون من الإصدار العادي من اللعبة أيضًا من استخدام حساباتهم الحالية ومزامنة جميع البيانات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -