وأخير سيسمح واتساب بنقل المحادثات بين ايفون والاندرويد

 

سيسمح واتساب بنقل المحادثات بين ايفون والاندرويد

 أصبح الآن من السهل جدًا نقل بياناتك المشفرة من منصة إلى أخرى، سيقوم واتساب أخيرًا بإصلاح إحدى النقاط السوداء الكبيرة في تطبيقه وهي نقل سجل المحادثة أثناء تغييرات النظام الأساسي، لقد كان من الصعب حتى الآن على المستخدم نقل سجل الرسائل من موبايل ايفون إلى موبايل الأندرويد والعكس صحيح، استفادت الشركة المملوكة لشركة الفيسبوك من Samsung Galaxy Unpacked لوضع حد لهذه المشكلة.


 تم الكشف عن أنه سيكون من الممكن قريبًا نقل البيانات بسهولة من منصة إلى أخرى بفضل التحديث القادم المتاح في الأسابيع المقبلة، ستتوفر الميزة أولاً على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10 أو أحدث قبل أن يتم تطبيقها على هواتف iOS.


 نعمة لشركة Samsung… و Apple


 وفقًا للواتساب كان من الصعب على الشركة إنشاء هذا النوع من الوظائف نظرًا لتعقيد تحويل المحادثات، يتم تشفير كل رسالة من طرف إلى طرف ويتم تخزينها مباشرة على الهاتف على الرغم من هذا التحدي المروع تمكن مطورو التطبيقات وبناة الجوّال ومطورو أنظمة التشغيل من تصميم حل يرضي جميع المستخدمين.


 من خلال الإعلان عنها خلال Galaxy Unpacked ، كانت Samsung تأمل بالتأكيد في جذب انتباه المستهلكين في المستقبل الذين ما زالوا مترددين في الشروع في مغامرة الأندرويد بسبب هذه المكابح ومع ذلك فإنه يمهد الطريق أيضًا لجميع مستخدمي الأندرويد الحاليين الذين كانوا يخططون للترقية إلى iOS.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -