ستغلق T-Mobile شبكة LTE من Sprint في الصيف المقبل

ستغلق T-Mobile شبكة LTE من Sprint في الصيف المقبل

 الآن وبعد أن مضى أكثر من عام على اندماج شركة الاتصالات T-Mobile مع Sprint اصبحت جاهزة للإستخدام شبكتها الخاصة، أكدت T-Mobile لـ Light Reading أنها ستغلق خدمة Sprint LTE في 30 يونيو 2022.

 سيأتي إغلاق LTE بعد نصف عام من الخطة المعلنة بالفعل لإلغاء تنشيط شبكة Sprint CDMA في 1 يناير 2022.

 
بدأت T-Mobile بالفعل في تنبيه العملاء في أواخر عام 2020 ووعدت بإخطار كل من يحتاج إلى اتخاذ إجراء، والبدأ في الإنتقال إلى شبكة الجديدة وهذا سيجعل العملاء من الاستفادة من سرعة اتصال عالية، كما يتيح استفادة من الطيف المجاني الذي يتيح لـ T-Mobile المزيد من تحسين أداء LTE و 5G.

 تخطط T-Mobile أيضًا لإنهاء شبكات 3G المستندة إلى 2G و UMTS لكنها لم تحدد موعدًا نهائيًا حتى الآن.


 التوقيت ليس مفاجئًا تمامًا قد تمتد شبكة 5G من T-Mobile في كل البلاد الأمريكية لكنها تفتقر إلى بعض الترددات متوسطة المدى اللازمة لتعزيز الأداء، كلما أسرعت T-Mobile في استعادة شبكة Sprint LTE كان بإمكان الشركة المنافسة بشكل أفضل مع شركات الاتصالات المنافسة، هؤلاء المنافسون يقومون بحركات مماثلة أيضًا.

كما تخطط شركة الاتصال الأمريكية AT&T إلى إيقاف شبكة 3G في أوائل عام 2022 وتخطط Verizon أيضا القيام بنفس الخطوة وتحاول Verizon المنافسة بحيث ستوقف تقنية 3G في بداية عام 2023.

 قد لا يثير إغلاق LTE هذا إذا كنت من مستخدمي Sprint، إذا لم تتلق إشعارًا من قبل فلديك الآن أقل من عام لتبديل الأجهزة (أو مقدمي الخدمة) إذا كنت ترغب في الحفاظ على الخدمة وهذه مشكلة حقيقية عندما نقلت T-Mobile حوالي ثلث عملاء Sprint إلى نظامها الخلوي، قد تضطر إلى ترقية هاتفك في وقت أقرب بكثير مما كنت تتوقع وقد يعني ذلك قبول أجهزة أقل من ممتاز.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -