تحميل تطبيق IPTV Smarters Pro مجانا للأندرويد

 
تحميل تطبيق IPTV Smarters Pro مجانا للأندرويد

عشاق تطبيقات IPTV محظوظون بوجود IPTV Smarters Pro على Google Play لتنزيله على الأندرويد ويعد واحد من أفضل تطبيقات تشغيل قوائم m3u الخارجية من أكثر التطبيقات استخدامًا بين المستخدمين الذين يستخدمون روابط البث التلفزيوني عبر الإنترنت لمشاهدة التلفزيون أو الأفلام عبر الإنترنت على الهاتف المحمول.

تطبيق IPTV Smarters Pro يسمح لك بالاستمتاع بمشاهدة برامج البث المفضلة لديك بسهولة على الهواتف الذكية، يمكنك العثور على التطبيق مجانًا وبأدوات متعددة من أجل متعتك، لكي يعمل IPTV Smarters Pro يجب أن يكون لديك ملف IPTV M3U وفيه قائمة التشغيل الخاصة بك لأن هذا التطبيق يقزم بتشغيل قوائم قنوات الفضائية على هاتفك المحمول.

تطبيق IPTV Smarters Pro


  • الإسم:                IPTV Smarters Pro
  • الناشر:              WHMCS SMARTERS
  • الفئة:                مشغل الفيديو والمحررين
  • الحجم:             18 ميجا
  • الإصدار:          أحدث إصدار 3.0.9.4
  • تحميل:            مجانا

IPTV Smarters Pro هو تطبيق تم تصميمه للأشخاص الذين يستمتعون ببرامجهم المفضلة الهواتف الذكية بحيث يمكنك استخدامه لفتح ملفات IPTV بصيغة M3U وقائمة البرامج المفضلة لديك، يمكن العثور على هذا التطبيق مجانًا وتثبيته على الهاتف وتعديل قوائم القنوات المفظلة مع أذواقك واحتياجاتك، يجب أن نبرز أيضًا أنه يحتوي على وظائف متعددة تجعله تطبيق التلفزيون المفضل لديك.

مع تطبيق IPTV Smarters Pro  سيكون لديك خيار ضبط المراقبة الأبوية على القنوات والبرامج التي يشاهدونها عندما يستخدمةن الهاتف، كما أن تطبيق يدعم EPG وواجهة برمجة تطبيقات رمز Xtream ، ودعم تغييرات اللغة وحتى للترجمات المضمنة لكل برنامج، لا تتردد في تجربتها للحصول على أفضل تجربة تلفزيونية على هاتفك المحمول، ويعد واحد من أكثر تطبيقات التي يتم تنزيلها على جميع المنصات الرقمية من قبل العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

إستخدام تطبيق IPTV Smarters Pro


بالإضافة إلى وجود خيارات وظائف متعددة فإن تطبيق IPTV Smarters Pro سهل الاستخدام، وبمجرد تنزيله والحصول على قائمة برامجك لمشاهدتها من خلال التطبيق سيكون ما ستفعله بعد ذلك أمرًا سهلاً بعد تحميل ملف قائمتك سينقلك التطبيق إلى الصفحة الرئيسية حيث يمكنك اختيار مشاهدة الأفلام والمسلسلات وحتى تقسيم الشاشة إلى ما يصل إلى 4 مربعات لمشاهدة البرامج المختلفة عليها.

سيمنحك IPTV Smarters Pro أيضًا خيار مشاهدة البث التلفزيوني المباشر وتلقي إشعارات بما تريد مشاهدته، سيكون لديك حق الوصول إلى قائمة الخيارات الخاصة به لتخصيص التطبيق وفقًا لأذواقك واهتماماتك.

بالإضافة إلى الخيارات المختلفة التي يقدمها تطبيق IPTV Smarters Pro فإنه يتميز بسهولة التعامل معه بحيث تكون جميع الإجراءات التي يمكنك القيام بها على الشاشة ويمكن الوصول إليها بنقرة واحدة فقط، فهو تطبيق تحصل فيه جميع البرامج التي ستشاهدها وتقوم بها بأفضل جودة ممكنة على تجربة رائعة فيما يتعلق بمشاهدة  القنوات بتطبيقات التلفزيون على  موبايل، على عكس التطبيقات الأخرى ستجد في هذا التطبيق أيضًا قائمة واسعة من الخيارات لكل منها وظائف مختلفة تسمح لك بتكييف التطبيق حسب دوقك.

مع تطبيق IPTV Smarters Pro سيكون لديك أحد أفضل الخيارات للاستمتاع بوقت فراغك أو متابعة مباريات كرة القدم والأفلام والمسلسلات بالإضافة إلى السهولة والجودة، يتحمل منشئو التطبيق مسؤولية إجراء التحسينات والتحديثات لمواصلة تقديم تطبيق جيد.

كيفية تحميل ملف IPTV M3U في تطبيق IPTV Smarters Pro


لتنزيل هذا التطبيق وتهيئته أيضًا مع قوائم m3u على أي هاتف محمول أو جهاز الأندرويد علينا فقط تنفيذ هذه الخطوات السهلة.

احصل على رابط m3u أو قائمة IPTV إذا لم يكن لديك واحد فيمكنك الحصول على قائمة من هذا الرابط ملف IPTV مجانية.
ومن تم إفتح تطبيق IPTV Smarters Pro وأضف الملف الذي حملته.

تحميل قائمة في IPTV Smarters Pro


  1. من الخيارات التي سيظهرها لك التطبيق ، سنختار ، انقر فوق "تحميل قائمة التشغيل أو الملف / URL".
  2. السماح للأذونات بتحميل قوائم m3u.
  3. سنكتب أي اسم من القائمة التي سنستخدمها. مثال «قائمة IPTV 1»
  4. نوع قائمة التشغيل هنا سنضع علامة على "M3U URL".
  5. في FILE / URL. يجب أن نلصق رابط M3U الذي حصلنا عليه في النقطة 1.
  6. ثم نضغط على زر ENTER.
  7. جاهز لدينا بالفعل قائمة IPTV الخاصة بنا محملة في Iptv Smarters حتى نتمكن من مشاهدة التلفزيون أو الأفلام أو المسلسلات عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق IPTV Smarters Pro


الان يمكنكم تجربة التطبيق لتحميله من هذا الرابط IPTV Smarters Pro أو تحميله من جوجل بلاي بكتابة إسمه في مربع البحث ، كما يعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات لفتح ملف IPTV M3U على الهواتف الدكية التي تعمل بنظام الأندرويد، الان كود تفعيل IPTV Smarters Pro .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -