تحميل تطبيق IPTV Pro 6.1.3 APK للأندرويد




تحميل تطبيق IPTV Pro 6.1.3 َAPK للأندرويد

هذه هي النسخة المدفوعة من تطبيق IPTV شاهد IPTV من الإنترنت الخاص بك أو قنوات تلفزيونية مباشرة مجانية من أي مصدر آخر على الأنترنت ، القدرة على إعادة الاتصال تلقائيًا بخادم البث عند إغلاق الاتصال بشكل غير متوقع (تدفقات http فقط)، أن هذا التطبيق لا يحتوي على قنوات مضمنة يجب أن يكون لديك ملف IPTV M3U وبه قائمة التشغيل الخاصة بك مع القنوات التلفزيونية لاستخدام هذا التطبيق.

إذا كنت ترغب في مشاهدة البث المباشر لبلدان مختلفة حول العالم فإن IPTV Pro هو تطبيق مفيد لك هذا تطبيق مدفوع ومتاح لتحميل مجانا، سيوفر لك هذا التطبيق العديد من القنوات التلفزيونية ونقل ثابت وجودة HD أثناء المشاهدة، إنه خيار فعال من حيث التكلفة لمشاهدة قنوات الكابل التلفزيونية المفضلة لديك عبر الإنترنت دون تكلفة كبيرة، قدم التطبيق أفضل الخدمات ليوفر عليك الكثير من الوقت في البحث عن الأفلام، التطبيق على الرغم من إطلاقه مؤخرًا للمستخدمين اجتذب العديد من المستخدمين وهو محل تقدير كبير.

تطبيق IPTV Pro


IPTV هي الخدمة الأفضل والأكثر موثوقية بالنسبة لك لأنها توفر قنوات متعددة وجودة تدفق عالية الدقة والحد الأدنى من التخزين المؤقت ودليل البرامج الإلكتروني المغطى على القنوات الرئيسية، وسيكون لك الحق في استخدامه إلى الأبد لمشاهدة أي قناة تلفزيونية في العالم هذه خدمة تتفوق على المنافسة مع هذا التطبيق اليوم.

IPTV Pro هو تطبيق IPTV يتيح لك مشاهدة قنواتك المفضلة الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة البرامج الرياضية يمكنك اختيار أي نوع تريد مشاهدته بجودة أفضل من أي وقت مضى، تأتي قنوات التطبيق من العديد من البلدان المختلفة مثل البلدان العربية المملكة المتحدة والولايات المتحدة وتركيا والدنمارك وألمانيا تم إصدار التطبيق لأجهزة الأندرويد.

ميزات IPTV Pro 


مع IPTV Pro تحتاج إلى تنزيل العروض والأفلام الفردية أو حتى الدفع لمنصة بث مثل تطبيقات Netflix لمشاهدة التلفزيون أينما كنت لهذا السبب أصبحت منصات البث اليوم محدودة بشكل متزايد من حيث المحتوى الذي يمكن أن تقدمه للمستخدمين مع تطور التكنولوجيا يتم إطلاق المزيد من التطبيقات والمنافسة في السوق لذلك يتم وضع قيود حقوق الطبع والنشر على منصات البث ويتم تقسيم المحتوى بوضوح بينهما.

 هذه هي النسخة المدفوعة من تطبيق IPTV.
اسم التطبيق: IPTV Pro
التصنيف: iptv
الإصدار: 5.4.3
المتطلبات: أندرويد 2.3 أو أعلى
حجم الملف: 19.3 MB

ميزات IPTV Pro (مقارنة بالإصدار المجاني):

✔ بدون اعلان
✔ ابدأ التطبيق على خيار بدء الجهاز وهو مفيد لأجهزة فك التشفير.
✔ الخيار لقراءة القناة الأخيرة تلقائيا
✔ تاريخ موسع لقوائم التشغيل

شاهد IPTV من مزود خدمة الإنترنت أو القنوات التلفزيونية الحية المجانية من أي مصدر آخر على الويب.

✔ دعم قوائم التشغيل M3U و XSPF
✔ سجل التشغيل القنواة
تشغيل البث المتعدد باستخدام وكيل UDP (يجب تثبيت الوكيل على شبكتك المحلية)
✔ عرض الشبكة أو القائمة للقنوات التلفزيونية
✔ دعم EPG بتنسيقات XMLTV و JTV
✔ مشغلات الفيديو الداخلية والخارجية
✔ الرقابة الأبوية

تحميل تطبيق IPTV Pro 5.4.3 Apk


الان أترك لكم رابط تحميل تطبيق IPTV Pro 5.4.3 Apk .

يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر باستخدام هذا التطبيق وسيقوم هذا التطبيق بتشغيل ملف IPTV M3U بشكل فعال إنها تسمح لك ببث البرامج التلفزيونية التي تم تنزيلها في أي مكان وفي أي وقت، تحتاج إلى تثبيت التطبيق ثم إدخال ملف IPTV M3U هذا يعني أنه يسمح لك بالاشتراك في هذا التطبيق ومنحك جميع البرامج المتاحة على هاتف الأندرويد.

كيفية استخدام التطبيق IPTV Pro


لاستخدام IPTV Pro فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق من رابط تحميل في الأعلى ومن ثم سحب ملف IPTV M3U أو ملف XSPF  من ثم أنقر فوق عنصر قائمة التشغيل ثم اكتب M3U لإضافة قائمة التلفزيون مباشرة إلى جهازك بعد فترة وجيزة سيتم تثبيت سلسلة من القنوات على هاتفك وستكون مدللًا في اختيار القنوات التي تريد مشاهدتها.

ثم تقوم بتحديد قناة وإضافتها إلى قائمة التشغيل وبدء العرض التلفزيوني المباشر إنه بسيط وسهل الاستخدام أليس كذلك؟ علاوة على ذلك يمكنك استخدامه للمشاهدة أينما كنت طالما لديك اتصال بالإنترنت، لذلك يعد هذا التطبيق تطبيقًا رائعًا لمحبي مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والبرامج الأجنبية نظرًا لجودة التلفزيون الجيدة والرسومات العالية.