سامسونج تخفض سعر هاتف سلسلة Galaxy S21 بمناسبة العودة إلى الدراسة

 
سامسونج تخفض سعر هاتف سلسلة Galaxy S21 بمناسبة العودة إلى الدراسة

لا يصدق يشهد Samsung Galaxy S21 أكبر انخفاض في الأسعار منذ إطلاقه في يناير إذا كنت ترغب في شراء الهاتف الذكي المتميز فإن هذا العرض من Back to School العودة إلى الدراسة الوقت المثالي للحصول عليه بنصف السعر تقريبًا.

  قامت سامسونج بتفجير أسعار هواتفها Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra بمجموعة من المزايا الكل في الكل مع صفقة أغسطس هذه يمكنك توفير مئات الدولارات على هذه الهواتف الذكية المتميزة في النهاية توفير هذه المكافآت. 


 تم الإعلان رسميًا عن Samsung Galaxy S21 لعامة الناس في يناير الماضي تمكنت هذه المجموعة من الهواتف الذكية المتميزة للغاية من تعزيز أدائها دون زيادة سعر الطرازات السابقة، من منظور القيمة مقابل المال فهي ممتازة وهذا هو الحال أكثر مع هذه الصفقة غير المسبوقة التي عرضتها الكورية في متجرها الرسمي.

 سواء كان Samsung Galaxy S21 أو S21 + أو S21 Ultra ، فهي من بين أفضل الهواتف الذكية في السوق (وعلى نظام الاندرويد)، نميل إلى التوصية بأحد الطرازين الأخيرين لأنهما يقدمان أفضل الفوائد يمكن سحب عدة مئات من اليوروهات بفضل الآليات المختلفة التي يسهل تفعيلها.

 انخفاض سعر Galaxy S21 بشكل حاد


 قائمة الفوائد التي تستهدف Samsung Galaxy S21 طويلة وسنقوم بتفصيلها لمساعدتك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا وتجدر الإشارة إلى أن بعض العروض تستهدف نماذج محددة فقط بينما تتعلق عروض أخرى بالنطاق بأكمله من خلال الجمع بينهما ستحقق أكبر المدخرات لرؤية أكثر وضوحًا. 


 الميزة الأولى هي الأسهل على الإطلاق بالنسبة إلى Samsung Galaxy S21 يحق لك الحصول على خصم فوري قدره 60 يورو بينما بالنسبة إلى Galaxy S21 + و S21 Ultra ، ينخفض ​​هذا التخفيض إلى 110 يورو.  يتميز المتجر أيضًا بعرض استرداد (ODR) يبلغ 100 يورو عند شراء هاتف ذكي جديد.

 الميزة الثالثة التي قدمها المتجر الرسمي تستهدف أيضًا النطاق الكامل لهاتف Samsung Galaxy S21 بغض النظر عن الطراز تحصل على مكافأة قدرها 100 يورو عندما تستبدل هاتفك القديم تتم إضافة هذه المكافأة بالإضافة إلى مبلغ الاسترداد الكلاسيكي لذلك لا تزال هذه هدية رائعة إذا كنت تنوي إعادة هاتفك القديم.

 تتيح لك الميزة الأخيرة التي تستهدف جميع هواتف Samsung Galaxy S21s تجميع 5٪ في نقاط Samsung Rewards مما يعني أن هذه النسبة المئوية من المبلغ النهائي ستتم إضافتها إلى حساب Samsung الخاص بك يمكنك بعد ذلك استخدامها مباشرة في المتجر - سواء كانت للإكسسوارات أو لعمليات الشراء الأخرى فهي أيضًا وسيلة لتوفير المال.

 تخفيض سعو موبايل طراز Galaxy S21؟


 إذا كانت هذه العروض على Samsung Galaxy S21 ممتازة ببساطة فلا يزال عليك معرفة كيفية اختيار هاتفك الذكي التالي من بين الطرز الثلاثة التي تشكل هذا النطاق  كما هو الحال دائمًا يعد طراز S21 Ultra هو الأكثر تميزًا في جيل الهواتف التي كشفت عنها العلامة التجارية  كلهم لديهم حججهم بالطبع لأنه مجرد هاتف متطور.

 هواتف Samsung Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra بها شاشات 6.2 و 6.7 و 6.8 بوصات مع لوحة OLED مع معدل تحديث رائع يبلغ 120 هرتز لا يزال التصميم العام لهذه الهواتف الذكية متشابهًا تمامًا فهناك تشطيبات متميزة وحديثة تم تثبيت وحدة الصور الخلفية في أحد الزوايا العلوية في الجزء الخلفي من الجهاز للحصول على مظهر عام جمالي للغاية.

 من ناحية أخرى فإن جميع أجهزة Samsung Galaxy S21s تتمتع بمعالج Exynos 2100 القوي الذي طورته الشركة المصنعة نفسها، إنه بسيط إنه أقوى معالج للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد في السوق اليوم، يضمن التشغيل السلس للهاتف الذكي على جميع المستويات سواء من حيث الأداء وإدارة البطارية ومعالجة الصور.

 توجد بطاريات 4000 و 4800 و 5500 مللي أمبير في Samsung Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra مع العلم أن جميعها تستفيد من الشحن السريع واللاسلكي والعكسي، تتكون وحدات الصور من أربعة كاميرا بما في ذلك كاميرا رئيسي بدقة 108 ميجا بكسل وكاميرا أمامية تبلغ 40 ميجا بكسل على الطراز الأكثر تطورًا (مقابل 12 ميجا بكسل و 10 ميجا بكسل لكاميرا الصور الشخصية في الإصدارين الآخرين).

 تعرف جميع أجهزة Galaxy S21 كيفية الأداء الجيد من حيث الصورة وهذا أحد تخصصات العلامة التجارية وقد أولت اهتمامًا خاصًا لهذه الخصوصية لسنوات وكانت النتيجة غير عادية على أي حال تعد هذه العروض فرصة مثالية لتوفير المال خلال فترة العودة إلى المدرسة وقبل كل شيء قبل نفاد المخزون.

 في حالة اجتياز الدورة التدريبية عن طريق أخذ Samsung Galaxy S21 من الموقع الرسمي فاعلم أنه سيتم تسليمك في غضون 2 إلى 3 أيام عمل هذه الفترة أطول قليلاً إذا وقعت في أحد العارضين بلون خاص على أي حال لديك 14 يومًا لتغيير رأيك وإعادة الذكاء.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -