هل سبق لك أن أوقفت 5G على هاتفك؟

 
هل سبق لك أن أوقفت 5G على هاتفك؟

 هناك بعض الأسباب التي قد تجعلك تقوم بتعطيل 5G على هاتفك.

تم إطلاق شبكة الجيل الخامس 5G منذ عامين مع وجود الكثير من الشبكات حول العالم وحتى الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي تقدم اتصال بشبكة الجيل الخامس الجديد، في الواقع ربما يكون من الأسهل ملاحظة البلدان التي ليس لديها 5G مثل الهند.

 فإننا نتساءل عما إذا كان هناك أي قراء يقومون بتعطيل 5G على هواتفهم، هل تترك 5G قيد التشغيل طوال الوقت، هل ترغبون بإيقاف تشغيله بين الحين والآخر ، أم تقوم بتعطيله بشكل دائم؟ أطقنا إستطلاع على صفحة الفيسبوك وكانت نتيجته على الشكل تالي. 


 هل تقوم بإيقاف تشغيل 5G على هاتفك؟


 997 من عدد المشاركين في إستطلاع. 


 39٪ تقوم بإيقاف 5G عندما تكون إشارة الشبكة ضعيفة أو بطارية منخفضة. 

 11٪ من أصوات لا أوقف تشغيل 5G

 50٪ هناك عدة أسباب وراء تعطيل 5G في المقام الأول. على سبيل المثال استهلكت الموجة الأولى من هواتف 5G ما يصل إلى 20٪ طاقة أكثر من 4G ، وفقًا لمسؤول تنفيذي في Xiaomi. لقد تحسن استهلاك الطاقة مع أحدث الهواتف ، مع وجود أجهزة مودم متكاملة أكثر كفاءة وتقنية محسنة بشكل عام.

 سبب آخر قد يجعلك ترغب في تعطيل اتصال 5G هو أنك ببساطة راضٍ عن 4G LTE، لا تزال شبكات LTE الحالية توفر سرعات قوية لتصفح الويب وتدفق الفيديو عالي الدقة وتدفق الموسيقى والتطبيقات الأخرى، قد لا يكون لديك شبكات 5G في منطقتك أيضًا ، فما الهدف من بحث هاتفك عن إشارة غير موجودة؟

 بالطبع هناك سببان للحفاظ على تمكين 5G أيضًا، يعد تعزيز السرعة هو الجانب الإيجابي الأكثر وضوحًا لإبقائه قيد التشغيل خاصة على شبكات mmWave التي تقدم قفزة هائلة عبر LTE، ثم هناك حقيقة أن 5G أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر بالازدحام لذلك قد تواجه عددًا أقل من الاتصالات المقطوعة.


 فهل سبق لك تعطيل 5G على هاتفك؟  أخبرنا برأيك واترك تعليقًا إذا كان لديك المزيد في ذهنك.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -