نقل سجل دردشات واتساب إلى رقم هاتف مختلف

نقل سجل دردشات واتساب إلى رقم هاتف مختلف

ميزة جديدة قادمة إلى واتساب وهي نقل سجل دردشات إلى رقم مختلف تعد ميزة رائعة وقريبا سيتم إضافتها في تطبيق واتساب، قد يتم قريبًا إلغاء ربط محفوظات دردشة واتساب برقم هاتفك.

 قد يتيح لك WhatsApp قريبًا نقل محفوظات الدردشة إلى رقم هاتف مختلف.

 يقال إن الميزة تعمل لكل من مستخدمي الأندرويد و iOS.

 حاليًا محادثات واتساب الخاصة بك مرتبطة برقم هاتفك، وفي وقت سابق من هذا الشهر حصلنا على بعض المعلومات حول كيفية عمل ميزة ترحيل الدردشة والمزامنة في واتساب عبر أجهزة متعددة،الآن ظهرت تفاصيل حول كيف يمكن لمنصة المراسلة تحسين الميزة بشكل أكبر.

 WABetaInfo - موقع ويب مخصص للبحث عن ميزات واتساب الجديدة - تشير التقارير إلى أن الخدمة المملوكة لـ الفيسبوك قد تتيح للمستخدمين قريبًا نقل محادثاتهم إلى رقم هاتف مختلف.

 في الوقت الحالي إذا كنت ترغب في استعادة نسخة احتياطية من محادثات واتساب الخاصة بك ، فيجب أن يكون لهاتفك نفس الرقم ونظام التشغيل الخاص بجهازك الأقدم، أثناء اختبار ترحيل الدردشة من الأندرويد إلى iOS قد يتطلع واتساب أيضًا إلى تمكين المستخدمين من نقل رسائلهم إلى رقم هاتف جديد.

نقل سجل دردشات واتساب إلى رقم هاتف مختلف

 تُظهر لقطة شاشة من أداة ترحيل iOS-Android في واتساب خيارًا لنقل الدردشات إلى رقم هاتف مختلف، كما يوضح أيضًا أنك لن تتمكن من ترحيل سجل الدردشات في أي وقت، لا يمكنك بدء العملية إلا عند ربط هاتف الأندرويد جديد بحسابك على واتساب. 

 إلى جانب الدردشات الخاصة بك سيقوم واتساب أيضًا بترحيل ملفات الوسائط إلى رقم الهاتف البديل.

 يجب أن تبدأ عملية تغيير رقم هاتف واتساب الخاص بك قبل أن تبدأ في ترحيل محفوظات الدردشة الخاصة بك.

 تفيد WABetaInfo أيضًا أن الميزة قيد التطوير حاليًا لكل من هواتف الأندرويد و iOS، وقد تصبح متاحة خلال تحديث القادم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -