كيفية الحصول على حساب جوجل AdX

كيفية الحصول على حساب جوجل AdX


 بالنسبة إلى الناشرين سريع النمو الذين يتطلعون إلى الإبتعاد عن جوجل أدسنس وزيادة أرباحهم الإعلانية فإن Google Ad Exchange (AdX) يمثل الحل المناسب، يسمح AdX للناشرين المؤهلين بالوصول إلى مجموعة أكبر بكثير من الطلب عبر الحملات من أفضل العلامات التجارية والمعلنين في جميع أنحاء العالم وزيادة الطلب تعني منافسة عروض أسعار أكبر مما يعني المزيد من عائدات الإعلانات للناشرين.

 ما هو Google AdX ولماذا تحتاجه؟


 Google Ad Exchange (AdX) هو سوق تديره جوجل، إنه يوفر نظامًا أساسيًا للناشرين والمعلنين ووكالات الإعلان والشبكات لتبادل مرات الظهور في الوقت الفعلي والمزادات الخاصة وبشكل مباشر.

 قامت جوجل في عام 2018 بدمج AdX و DFP لإنشاء بيئة شاملة للناشرين لإدارة الإعلانات وبالتالي يتم الوصول إلى AdX الآن باستخدام حساب Google Ad Manager.

 ينتقل الناشرون بشكل عام من AdSense إلى AdX على أمل تحقيق دخل أفضل من أعلانات على مواقعهم، وإذا ما قورنت بأدسنس فإن AdX تفتح العديد من الفرص على سبيل المثال:

 يسمح AdX ببيع مرات الظهور وليس النقرات كما في حالة AdSense.

 كما يسمح أيضًا بالوصول إلى الطلب العالمي من الشبكات الأخرى بينما في حالة AdSense يقتصر الناشرون على معلني إعلانات Google فقط.

 هل ترغب في زيادة أرباح إعلاناتك بنسبة 30٪ أو أكثر؟

 إذن  ما فائدة من جوجل Adx ؟


 حسنًا متطلبات لتكون مؤهل لتقديم طلب في Google AdX أعلى بكثير من AdSense، يمكن لأي ناشر لديه موقع يتوافق مع إرشادات الجودة في AdSense التقدم بطلب للحصول على حساب والحصول على حساب بسهولة ولكن من أجل الوصول إلى Google AdX يجب أن تكون ناشرًا مفضلاً مع ما لا يقل عن 5 ملايين مشاهدة للصفحة شهريًا نعم إنه أحد الشروط الصعبة.

 بالنسبة إلى الناشرين الذين يستوفون متطلبات الأهلية يمكن أن يساعد Google AdX في:

 قم بالتخطيط والتفاوض مع المعلنين وحجز الصفقات المبرمجة المباشرة في مكان واحد

 قم بتعيين الأسعار المُحسَّنة لتحقيق عائد أفضل

 تواصل مع الطلب العالمي الواسع الذي يضم أفضل المعلنين والعلامات التجارية

 تنفيذ التحديث التلقائي والإعلانات الثابتة

 قم بتوفير الوصول إلى أدوات أفضل للتصفية والحظر والإبلاغ عن الإيرادات

 لماذا تعتبر شروط الدخول لـ AdX عالية جدًا

 وبالعودة إلى متطلبات مشاهدة الصفحة التي تبلغ 5 ملايين في شهر ، فإن السبب في ارتفاعها هو أن Google تضع AdX كبادل إعلان متميز مقارنةً بـ AdSense وهو عبارة عن شبكة إعلانية تعمل بنظام التوصيل والتشغيل، غالبية الحملات التي يتم تشغيلها على Google AdX هي حملات CPM (التكلفة لكل ألف ميل) ، مما يعني أن العلامات التجارية والمعلنين يديرون هذه الحملات على AdX لأنهم يعرفون أن Google تقوم بالعمل القانوني لضمان عرض الإعلانات بأعلى جودة  نشر المواقع على الإنترنت.

 الوصول إلى AdX من خلال أحد شركاء Google


 هناك طريقة أخرى للناشرين الطموحين للوصول إلى AdX والطلب المتفوق وهو العمل مع أحد شركاء Google المعتمدين للناشرين، بحيث يساعدك في الوصول إلى Adx  ولكن أيضًا ضبط تنسيقات الإعلانات ومعلمات عرض الإعلانات يدويًا لضمان أعلى عائد ممكن من مخزون الإعلانات الخاص بهم.

 لذلك إذا كنت لا تفي بمتطلبات حركة المرور أو لم تتمكن من الوصول إلى AdX بسبب بعض الأسباب الأخرى المتعلقة بالسياسة ، فقم بالاشتراك في مع شركاء والوصول منصة AdX. 

 هل تريد أن يكون لديك حساب AdX الخاص بك؟


 يبدأ بالتسجيل في Google Ad Manager في البداية ستحصل على DoubleClick for Publishers (DFP) وهو خادم إعلانات من Google ومدير حساب Google، سيخبرك هذا الشخص المخصص ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على حساب AdX أم لا.

 إليك ما عليك القيام به للتأهل للحصول على حساب AdX:

 5 ملايين مشاهدة للصفحة في الشهر

 المحتوى الآمن للعلامة التجارية، تجنب استخدام الكلمات الرئيسية المدرجة في القائمة السوداء والمحتوى المحظور

 ملف ads.txt محدث يحتوي على تفاصيل مشتري الإعلان

 قد يكون هناك المزيد من الفحوصات المتعلقة بإمكانية عرض الإعلان ومخاوف تتعلق بالسلامة، يمكنك أن تطلب من مدير حساب Google الخاص بك مساعدتك في حساب AdX أيضًا.

 ما هو الحد الأدنى المطلوب للوصول إلى Google Ad Exchange؟


 5 ملايين مشاهدة للصفحة شهريًا جنبًا إلى جنب مع تدابير سلامة العلامة التجارية المناسبة قد يرفض Google AdX موقع الويب الخاص بالناشر إذا لم يكن يستضيف ملف ads.txt ، والمعروف أنه يعرض محتوى غير لائق وانخفاض درجة إمكانية العرض من بين أسباب أخرى.

 لماذا يصعب الوصول إلى Google AdX؟


 لأن Google تتحقق من مواقع الويب بناءً على معايير متعددة ولا تتوقع شيئًا أقل من التميز، يجب أن يتمتع موقع الويب الخاص بالناشر بدرجة إجمالية كبيرة عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث وتجربة المستخدم وأداء الحملة الإعلانية السابقة، إذا كان الناشرون غير قادرين على الوصول إلى AdX بمفردهم فمن المستحسن الحصول على مساعدة من شريك Google المعتمد للناشرين لتجربة مزايا حساب AdX.

 ما هي فوائد إضافة AdX إلى Google Ad Manager؟


 إذا حصلت على حق الوصول إلى AdX فيمكنك الوصول إليه باستخدام حساب Google Ad Manager الخاص بك سيطلب منك Google مزامنة الاثنين الأول بمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك إنشاء عناصر داخل GAM لاستدعاء طلب AdX لتقديم عروض أسعار على مرات ظهور محددة، علاوة على ذلك تسمح مزامنة هذه الخدمات للناشرين بالحصول على تقارير مفصلة وإعداد مزادات هجينة من خلال منافسة AdX والصفقات الخاصة والمباشرة وفي نفس الوقت.

 من هم شركاء Google AdX؟


 هؤلاء هم شركاء Google الذين يساعدون الناشرين في الوصول إلى تبادل إعلانات Google واستخدامه تثق شركة Google في شركاء Google AdX لتقديم أفضل الخدمات للناشرين عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من الإعلانات، إنها تساعد الناشرين على تحسين مجموعات الإعلانات الحالية وزيادة التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور، علاوة على ذلك يحصل هؤلاء الشركاء أيضًا على الطلب المناسب للناشرين على مخزونهم ويساعدون في إعداد الصفقات والمزادات المختلفة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -