كيفية تحميل الفيديو من أنستجرام اونلاين

برنامج تحميل الفيديو من انستجرام

 احفظ مقاطع الفيديو الأصلية عالية الجودة من أنستجرام على جهازك، اجمع محتوى ساخنًا من أنستجرام وأعد استخدام مقاطع الفيديو إذا لزم الأمر، الأداة سهلة الاستخدام اعثر على إجابات لجميع أسئلتك أدناه.

 ما هو برنامج تنزيل الفيديو من أنستجرام؟


 إن أداة تنزيل الفيديو من أنستجرام هي خدمة عبر الإنترنت تتيح لك حفظ محتوى الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، هذه الأداة هي أبسط طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو التي تعجبك ولا يمكنك العيش بدونها على جهازك، ليس لدى Ingramer حدود لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها اختر الحزمة الأنسب لاحتياجاتك.

أدوات تحميل الفيديو من أنستجرام 


  • تحميل الفيديو IGTV
  • تحميل الصور 
  • تحميل سطوري
  • تحميل جميع فيديوهات الحساب

 ما هي الأجهزة المتوافقة مع برنامج التنزيل المدمج؟


 يدعم Ingramer التنزيلات من أنستجرام بغض النظر عن نظام التشغيل ونوع الجهاز، من الممكن حفظ مقاطع الفيديو الجذابة على جهاز آيفون و الأندرويد والكمبيوتر، القاعدة الوحيدة قد تضطر إلى تحرير بعض الذاكرة على الجهاز، تنزيل المحتوى على جهاز الكمبيوتر متاح لأنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا - macOS و Windows و Linux، إن Ingramer Downloader هي خدمة عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها من أي أداة من جميع أنحاء العالم.

كيفية استخدام Video Downloader لتحميل الفيديو من انستجرام؟


 العملية برمتها لا تحتاج إلى تفكير اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  •  اختر الحلقة التي تعجبك من IG أو حساب شخص ما

برنامج تحميل الفيديو من أنستجرام اونلاين

  •  اضغط على الزر الذي يحتوي على 3 نقاط بجوار هذا المنشور
  • اضغط على زر نسخ URL
برنامج تحميل الفيديو من أنستجرام اونلاين


  •  أدخل الرابط في شريط بحث Video Downloader
  •  اضغط على تنزيل.

 يظهر الفيديو المطلوب في معرض هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد تنزيله.

 تستغرق العملية بضع دقائق فقط ولا تتطلب التسجيل.

 Ingramer Downloader Video Instagram هل هو مجاني؟


 نعم يمكنك استخدام Instagram Video Downloader عبر الإنترنت مقابل رسوم قدرها صفر دولار، إذا كنت تريد حفظ كل محتويات الملف الشخصي في وقت واحد دون قيود فأنت بحاجة إلى الاشتراك في Premium Downloader للملفات الشخصية، يتم الدفع: أول 3 أيام مقابل دولار واحد (نسخة تجريبية) ، ثم 9 دولارات شهريًا لعشرة ملفات شخصية ، و 49 دولارًا شهريًا مقابل 100 ملف شخصي ، و 99 دولارًا شهريًا لتنزيل عدد غير محدود من الملفات الشخصية.

 هل من القانوني حفظ مقاطع الفيديو عبر Video Downloader for Instagram؟


 نعم تعد أداة Ingramer لحفظ المحتوى من وسائل التواصل الاجتماعي آمنة وقانونية بنسبة 100٪، عند حفظ الوسائط التي قام المستخدمون الآخرون بتحميلها على حساباتهم ضع في اعتبارك قاعدة مهمة وهي أنه يمكنك حفظ أي محتوى ولكن للاستخدام الشخصي فقط ومن القانوني حفظ محتوى شخص ما لمشاهدته في وضع عدم الاتصال ولكن لا يمكنك إعادة استخدامه للحصول على دخل خلاف ذلك يجب أن تسأل المؤلف وتذكره كلما نشرت مقطع الفيديو الخاص به.

 هل هناك حدود لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنني تنزيلها؟


 يمكنك نسخ الروابط ولصقها من الغسق حتى الفجر وتنزيل مقاطع فيديو Instagram بدون قيود، ولكن إذا كنت ترغب في توفير الوقت وتنزيل جميع مقاطع الفيديو من حساب أنستجرام فقم بالاشتراك في حزمة مميزة: أول 3 أيام مقابل 1 دولار (نسخة تجريبية) ، ثم 9 دولارات شهريًا لـ 10 حسابات أنستجرام ، و 49 دولارًا شهريًا لـ 100 حساب و 99 دولارًا شهريًا مقابل  عدد غير محدود من حسابات انستجرام للتنزيل.

 هل يمكنني حفظ غير محتوى الفيديو على هذا الموقع؟


 بالتأكيد يحتوي Ingramer على أداة لحفظ الصور و IGTV و Stories بالإضافة إلى مقاطع الفيديو، إنه يعمل بنفس الطريقة ما عليك سوى إدخال رابط المحتوى.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -