مراجعة HyperX Cloud II اللاسلكية




 

مراجعة HyperX Cloud II اللاسلكية

 مراجعة سماعة الألعاب اللاسلكية HyperX Cloud II كانت HyperX Cloud Flight و Cloud Alpha S من أكثر سماعات الألعاب راحة وبأسعار معقولة وصوت رائع للألعاب، تعمل بساطته في التصميم بشكل جيد تمامًا للاعبين الذين يركزون أكثر على الوظائف.


 أحدث سماعات الألعاب اللاسلكية Cloud II من HyperX نفس المبادئ ولحسن الحظ لا تزال واحدة من أكثر سماعات الألعاب راحة التي جربتها حتى الآن، تتميز بالخفة وبشكل بسيط لبذأ اللعب كل من الألعاب التنافسية وغير التنافسية.


 مراجعة HyperX Cloud II اللاسلكية


 أولئك الذين يمتلكون HyperX's Cloud Alpha S أو CloudX Flight سيشعرون وكأنهم في منازلهم مع التصميم، يتميز Cloud II اللاسلكي بمزيج من لوحة الألوان الأسود والأحمر ويبدو نحيفًا وأنيقًا.


 تحتوي على رغوة الذاكرة HyperX Signature وجلدي ممتاز ناعم الملمس ومريح للارتداء، كما أنه يحتوي على إطار من الألومنيوم لمزيد من المتانة ويشعر بأنه أقوى من Razer BlackShark V2 Pro.


 الميكروفون قابل للفصل وهو جيد جدًا أيضًا عندما أتواصل مع زملائي في فريق Overwatch، كنت بحاجة إلى التحدث بصوت أعلى قليلاً من المعتاد (كنت أستخدم Logitech G Pro X Wireless من قبل) لكن الصوت كان واضحًا وفقًا لزملائي في الفريق، الميكروفون هو ثنائي الاتجاه وإلغاء الضوضاء ومن خلال برنامج HyperX NGENUITY يمكنك أيضًا تمكين مراقبة الميكروفون.

مراجعة HyperX Cloud II اللاسلكية


 لا يوجد الكثير حول السماعة البساطة في أفضل حالاتها، إذا كنت تحب العبث بالأشياء فقد تشعر بخيبة أمل بسبب نقص الخيارات والميزات المتقدمة هنا.


 يمكن كتم صوت الميكروفون من خلال زر ويمكنك رؤية ضوء مؤشر أحمر على الحلقة المحيطة بقاعدة ذراع الميكروفون.


 يأتي HyperX Cloud II Wireless مزودًا بمحركات مقاس 53 مم ويدعم الصوت المحيطي الظاهري 7.1.  لا يوجد مكان Dolby ولكن لديك الخيار على الأقل وهو ليس سيئًا أيضًا، لقد اختبرت سماعة الرأس لمدة أسبوعين في وضع الاستريو أثناء لعب Overwatch باستخدام Dolby Atmos المدمج.


 حتى الآن أنا معجب جدًا بجودة الصوت وموضعه في ألعاب إطلاق النار التنافسية مثل Overwatch فإن معرفة مكان الأعداء قبل رؤيتهم يمكن أن يحدث فرقًا بين الحياة والموت.

مراجعة HyperX Cloud II اللاسلكية


كان بإمكاني سماع صوت الكعب العالي لـ Widowmaker للعدو داخل الغرفة المجاورة لمكان زملائي في الفريق لقد فاجأتها تمامًا. 


كان بإمكاني سماع حصن العدو وهو يطلق العنان لقدرته المطلقة من الخلف تمكنت من تثبيته قبل أن يتمكن من قتل أي شخص بتهمة محظوظة إلى حد ما.


سمعت ماكري العدو أطلق العنان لقدراته المطلقة في Deadeye واستدار بسرعة وقام بحماية زملائي في الفريق (كان بإمكاني سماع الصوت القادم من الخلف بوضوح تام باستخدام سماعة الرأس)، إنها جزء من الثانية لكنني تمكنت من منعه (بالإضافة إلى أنني تلقيت مساعدة من فريقنا D.Va Shield Matrix).


 وفقًا لـ HyperX تتمتع سماعة الرأس بعمر بطارية يبلغ حوالي 30 ساعة ويمكن شحنها باستخدام كابل USB-C المرفق، أحب أيضًا مدى المدى اللاسلكي ، حيث يمكنني التجول حول الأرض للحصول على استراحة للمرحاض لكن لا يزال بإمكاني سماع مزاح زملائي في الخلفية.


 مميزات مراجعة HyperX Cloud II اللاسلكية


 توفر سماعة الألعاب اللاسلكية HyperX Cloud II الراحة والتصميم البسيط والصوت لاحتياجات الألعاب (وغير الألعاب)،  يبلغ وزنها حوالي 300 جرام، وهي واحدة من أخف سماعات الألعاب اللاسلكية وأكثرها راحة حتى الآن، تشعر رغوة الذاكرة بالراحة على الأذنين ولا يشعر الإطار أنها تضغط على رأسك وتسبب لك الشعور بعدم الراحة.


 الميكروفون واضح وجودة الصوت ليست سيئة أيضًا مع دعم الصوت المحيطي الظاهري 7.1 يمكنك تشغيله وإيقاف تشغيله ليناسب الألعاب التي تلعبها، موقعها الصوتي لا تشوبه شائبة ويمكنني سماع جميع الإشارات الصوتية الأصغر خلال المعارك المحمومة في Overwatch بحيث يمكنني اتخاذ قرارات سريعة لإنقاذ زملائي في الفريق.


 بالتأكيد لا يحتوي على RGB ولا توجد العديد من الخيارات للعبث من خلال البرنامج ، ولكن إذا كنت تبحث عن الوظائف والبساطة فلن تشعر بخيبة أمل أثناء اللعب مع سماعة HyperX الجديدة.


سعر HyperX Cloud II Wirele


 يتم بيع HyperX Cloud II Wireless بسعر 299 دولارًا أستراليًا وهو متاح الآن في تجار التجزئة في جميع أنحاء أستراليا.