أداء فاتورة فورفي إتصالات المغرب عبر الانترنت

 
أداء فاتورة فورفي إتصالات المغرب عبر الانترنت

إذا كنت مشترك في فورفي اتصالات المغرب يمكن لك أداء فاتورة الاشتراك الاشتراك من الانترنت بإستعمال البطاقة البنكية لدفع فاتورة فورفي الحرية وفورفي الهاتف وفورفي غير المحدود وأداء اشتراك الأنترنت بدون الحاجة للذهاب إلى وكالة تجارية من الانترنت يمكن أداء فاتورة الاشتراك. 

وصلتني استفسارات بخصوص هل يمكن أداء فورفي الحرية إتصالات المغرب عبر الانترنت؟ والجواب نعم توفر إتصالات المغرب خدمة أداء فاتورة اشتراك في شبكتها عبر موقعها الرسمي، بحيث يمكن أداء اشتراك الإنترنت وفورفي الهاتف عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى الذهاب للوكالة التجارية وانتظار دورك. 

دفع فاتورة الفورفي عبر الإنترنت سيغنيك من مشقة الانتظار في وكالة إتصالات المغرب، أصبحت الإنترنت تقدم خدمات الدفع المالي في جميع المجالات واتصالات المغرب اعتمدت على هذه التقنية في خدماتها التي تقدمها لزبائنها.

أداء فاتورة إتصالات المغرب اونلاين من منزلك


توفر إتصالات المغرب أداء الفواتير الهاتف والانترنت من موقعها ولست بحاجة بعد الآن للذهاب إلى الوكالة، يكفي الدخول إلى الموقع الإلكتروني واختيار دفع فاتورة الاشتراك من موقع paiement.iam.ma.

الاشتراك في فورفي إتصالات المغرب من الانترنت اول مرة

إذا كنت زبون إتصالات المغرب وتريد الاشتراك في فورفي الهاتف أو فورفي الحرية يمكن ذلك عبر الانترنت ودفع رسوم الاشتراك وتفعيل الفورفي على رقم جديد أو على نفس الرقم الذي تستخدمه وبعد الأداء تبقى خطوة واحدة بالاتصال بخدمة الزبناء من أجل تفعيل الفورفي.

الدخول على موقع فورفي إتصالات المغرب

فورفي الحرية إتصالات المغرب
  • اختيار الفورفي حسب ماتريد:
Forfait Mobile
Forfait Liberte
Illimité mobile
  • ومن ثم الضغط على الفورفي الذي يناسبك واضغط على اشتراك. 
  • اختيار هل تريد طلب رقم جديد أو الاحتفاظ برقمك الحالي. 
  • تحديد الفورفي ومن ثم تحديد هل تستعمل بطاقة سيم خارجية أو لديك بطاقة esim تكون بطاقة مصنعة مع الجهاز ومن ثم الضغط على valider.

بطاقة eSIM هي بطاقة SIM افتراضية تكون مدمجة في الهواتف الذكية المتوافقة والأجهزة اللوحية مما يسمح بالوصول إلى نفس الخدمات لبطاقة SIM العادية: المكالمات والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والإنترنت بالإضافة إلى جميع الخدمات الأخرى التي تقدمها اتصالات المغرب.
فورفي الحرية إتصالات المغرب

في هذه الخطوة إدخال بياناتك الشخصية وأخذ لقطة لبطاقة التعريف الشخصية من الواجهة الأمامية والواجهة الخلفية ومن ثم المصادقة على أن جميع المعلومات صحيحة وخاصة بك واخيرا ضغط على Valider. 

الخطوة الأخيرة الدفع بواسطة البطاقة البنكية بعد إتمام عملية الدفع يمكن طلب بطاقتك، وفي حالة تفعيل الفورفي على رقمك الحالي وبعد إتمام جميع الخطوات والدفع بنجاح يجب الإتصال بخدمة الزبناء لتفعيل الفورفي.

كيفية أداء فاتورة إتصالات المغرب عبر الانترنت

توفر لك اتصالات المغرب خدمة دفع عبر الإنترنت تتيح لك دفع فواتير الخط الأرضي والجوال والإنترنت عبر الإنترنت عن طريق البطاقة المصرفية بأمان تام، بوابة إلكترونية خاصة بأداء فاتورة الاشتراك عبر الإنترنت هذه البوابة توفر عليك عناء الانتظار في الوكالات. 

دفع فاتورة فورفي عبر الإنترنت:

1. أولا الدخول على موقع إتصالات المغرب paiement. iam.ma

2. إختيار الخدمة الذي أنت مشترك فيه:
Mobile
Fixe
Internet

3. إدخال رقم الهاتف المشترك به في الفورفي والبريد الإلكتروني وكود فيدليو. 

4. إدخال بيانات البطاقة المصرفية. 

واخيرا مبروك عليك تم دفع فاتورة إتصالات المغرب وفي صفحة تالية معلومات عن فورفي الحرية إتصالات المغرب وإذا صادفتكم اي مشكلة فقط اكتبها في تعليقات وسيتم ردك عليك ولا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -