تنزيل فيديو Reels أنستجرام

تحميل فيديو Reels أنستجرام


هل تبحث عن طريقة تنزيل Réels أنستجرام فيديو ريلز نشره أحد أصدقائك او حسابات تتابعها، فلا توجد طريقة للقيام بذلك على أنستجرام ولكن يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال موقع خاص بتحميل فيديو ريلز على الإنترنت.


 كيفية تنزيل Instagram Reels Video عبر الإنترنت؟


كيفية تنزيل فيديو Reels من آنستجرام بسهولة لذا سنشرح لكم طريقة تحميل فيديو reels أنستجرام في هذا الموضوع. 


1. نسخ رابط رابط الفيديو ريلز 

تحميل ريلز انستجرام


2. الدخول على هذا الموقع https://www.instadp.com/reels


3. في المربع قم بوضع رابط الذي نسخته واضغط على download. 

تنزيل reels instagram


4. بعدها سيظهر الفيديو وأسفل الفيديو تجدون download اضغط عليها وسيفتح الفيديو واضغط مطولا فوق الفيديو وستظهر زر تحميل الفيديو. 


 بحث بواسطة اسم مستخدم :


يقدم موقع instadp.com ميزة رائعة في مربع البحث يمكن إدخال اسم أنستجرام التي تريد تحميل الفيديوهات من حساب وإختيار الفيديو الذي تريد سواء فيديو أو ريلز أنستجرام وتحمله على هاتفك أو على الكمبيوتر طريقة سهلة وبسيطة وبدون إشارات المنبثقة والمزعجة. 


 تنزيل Reels انستجرام عن طريق نسخ رابط الفيديو:


 يجب نسخ رابط الفيديو ريلز أنستجرام ولصقه في المربع ويظهر لك الفيديو مباشرة ويمكنك تنزيله فورا. 



أفضل موقع تحميل فيديو Reels أنستجرام


 من خلال موقع الإلكتروني instadp.com يمكنك تنزيل فيديو Reel من حسابات أنستجرام التي تتابعها وإعادة ومشاركته على صفحات التواصل الاجتماعي الأخرى.  يمكنك أيضًا تنزيل فيديوهات رائعة أخرى من منشئي محتوى آخرين لحفظها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.


 معلومة عن موقع تنزيل ريلز أنستجرام


 عند تنزيل مقطع فيديو سيكون الفيديو مجهول الهوية تمامًا ومع ذلك  إذا كنت تستخدمه لأغراض تجارية أو أي شيء آخر يجب أن تطلب الإذن من المالك الشرعي هذه الفديوهات لها حقوق وهي تنتمي لأصحابها موقع تحميل ريلز مجرد أداة تساعدك على تحميل الفيديو من أنستجرام على جهازك.