البوابة الإلكترونية لمعرفة موعد تلقيح ضد فيروس كورونا

 البوابة الإلكترونية لمعرفة موعد  التلقيح ضد فيروس كورونا

تم إطلاق بوابة الكترونية liqahcorona.ma لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا تتيح البوابة الإلكترونية التي تم إطلاق ها من طرف وزارة الصحة المغربية من معرفة موعد تلقيح بحيث يتم تحديد تاريخ تلقيح كل شخص والعملية منظمة ولا تتم بشكل عشوائي عليك معرفة موعد تلقيح الخاص بك من البوابة الالكترونية أو عبر رسالة نصية من هاتفك.

البوابة الإلكترونية liqahcorona.ma لتتبع حملة لقيح 


إنطلقت عملية تلقيح بالمغرب وتم اعلان عن البوابة الإلكترونية لتتبع حملة تلقيح ضد فيروس كورونا ويمكن الاطلاع في البوابة عدد المواطنين الذين حصلوا على تلقيح ويتم تحديث يوميا لإضافة المواطنين الجدد الذين حصلوا على تلقيح.

خدمة الاطلاع على المواعيد تلقيح عبر الأنترنت


يسمح وضع الاطلاع على المواعيد عبر الأنترنت الذي يمكن ولوجه مجانًا من طرف الأشخاص المراد تلقيحهم، ليس فقط إبلاغهم بتقدم حملات التلقيح والأخبار المتعلقة باللقاح، ولكن أيضًا للاستفادة من خدمتين عبر الأنترنت:

"أطَّلِع على موعدي ومركز التلقيح الخاص بي": تتيح هذه الخدمة للشخص المراد تلقيحه الاطلاع على موعده المحدد وكذا مركز التلقيح المخصص له. تتيح هذه الخدمة أيضا للأشخاص المعنيين، استكمال المعلومات الخاصة بهم (الهاتف والبريد الإلكتروني) أو إذا لزم الأمر، لتحديث عنوانهم إذا كان مختلفًا عن ذلك الظاهر على بطاقة التعريف الوطنية، أو بطاقة الإقامة.
"أحَمّلُ شهادة التلقيح الخاصة بي": تتيح هذه الخدمة لشخص، بعد استكمال تلقيحه، تحميل شهادة التلقيح الخاصة به بصيغة PDF قابلة للطباعة مع رمز QR آمن لضمان صحة المستند. سيتم أيضًا توفير تطبيق هاتفي قريبًا، وسيسمح بتنزيل الشهادة على شكل صورة.

معرفة موعد تلقيح ضد فيروس كورونا


ستجدون في صفحة رئيسية للبوابة الالكترونية رابط اطلع على موعد تلقيح الخاص بي عند الدخول إلى هذه الصفحة يمكن الاطلاع على تاريخ تلقيح الخاص بك.

1. الدخول على services.liqahcorona.ma
 
2.  إدخال رقم البطاقة الوطنية والبيانات الشخصية.

3. عند إدخال جميع المعلومات أدخل كود تحقق في أسفل واضغط على بحث وبعدها ستظهر لك بيانات موعد تلقيح ومكان تلقيح ضد فيروس كورونا. 

خدمة الاطلاع على موعد تلقيح عبر الرسائل النصية القصيرة


تم توفير رقم هاتف قصير ومجاني 1717 للأشخاص المعنيين بالتلقيح لتمكينهم من الاطلاع على موعد ومكان تلقيح. 

يمكن إطلاع على موعد تلقيح بإرسال رقم البطاقة الوطنية في رسالة نصية إلى الرقم 1717 وستتوصل برد فيه موعد تلقيح مع مكان تلقيح.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -