كيفية شراء Dogecoin في 5 خطوات سهلة

كيفية شراء عملة Dogecoin

عرفت عملة Dogecoin تغير سريع وارتفاع قيمتها بعد إن تم إطلاق مجموعة على منصة reddit ووصل متابعين المجموعة إلى نصف مليون، تم إنشاء المجموعة من قبل مجموعة من متداولين لهم تأتير في مجال العملات الرقمية. 

الجميع يترقب نفس المسار البيتكوين لذا اليوم نشرح لكم كيفية شراء عملة Dogecoin والطريقة الحصول على محفظة Dogecoin وماهي أسهل طريقة في الحصول على عملة الرقمية Dogecoin. 

كيفية تخزين Dogecoin


 أنصح بشدة باستخدام محفظة Dogecoin الرسمية ، هناك عدد لا يحصى من الأماكن الأخرى القادرة على تخزين Dogecoin وغيرها من العملات المشفرة، إذا كانت محفظة Dogecoin الرسمية تتطلب مساحة كبيرة جدًا على القرص ، فقد تجد أن محفظة Multidoge خفيفة الوزن أكثر ملاءمة. 
 
يرجى السماح لمحفظة Dogecoin Core الخاصة بك بالمزامنة الكاملة قبل إيداع Dogecoin يمكن أن يتسبب إيداع Dogecoin قبل المزامنة في أن يكون رصيد المحفظة غير صحيح.

 عند إعداد محفظتك سيظهر لك مفتاح خاص بمحفظتك الخاصة ولا تشارك أبدا هذا المفتاح مع أي شخص، هذا المفتاح هو في الأساس عملاتك المعدنية إذا فقدت هذا المفتاح الخاص فستفقد عملات Dogecoins الخاصة بك.

 محافظ Dogecoin الرسمية:

 Dogecoin Core 64-Bit Windows
 Dogecoin Core 32-Bit Windows
 Dogecoin Core Mac OSX
 Dogecoin Core Linux 64 بت
 Dogecoin Core Linux 32 بت

إنشاء محفظة على Dogechain.inf


الخطوة 1: أخل على موقع dogechain.info وقم بتسجيل حساب في الموقع من أجل الحصول على محفظة خاصة بك لعملة dogecoin، عند تسجيل سيطلب منك إدخال ايميل وكلمة السر ويجب عليك تسجيل كلمة السر واذا فقدتها فقدت محفظتك. 

الخطوة 2: اذهب إلى Changelly.com/buy وقم بإنشاء حساب هناك، جهز بطاقة هويتك وكن مستعدًا للانتظار لمدة تصل إلى 5-6 ساعات حتى تتم أول معاملة لك.

 الخطوة 3: حدد العملة التي تستخدمها لشراء Doge ، وحدد Doge في القائمة المنسدلة، سترى قائمة بالمعاملات التي يمكنك إجراؤها بالسعر الحالي،  اختر واحدة واستعد للتسجيل في شركة الدفع باستخدام الهوية، أدخل رمز محفظتك كوجهة للعملة.

 الخطوة 4: لا داعي للذعر بشأن معاملتك أثناء انتظار MoonPay أو Banxa أو Simplex أو Coinify أو Indacoin أو أي شخص يقوم بمعالجة معاملتك، أرسل صورًا واضحة لرخصة القيادة أو جواز السفر أو أي هوية أخرى عند يطلبون ذلك.

 الخطوة 5: عندما تتلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن Doge الخاص بك في الطريق ، قد تضطر إلى الانتظار بضع ساعات لتظهر العملة في محفظتك، يجب عليك أن تكتب رقم محفظتك وكلمات المرور المختلفة في أماكن متعددة وفي حالة نسيانها تجد هناك واحدة مكتوبة في مكان ما. 

 الخطوة 6: (اختيارية) في حالة قررت نقل محفظتك من موقع Dogechain.info إذا قمت بذلك ، فاتبع تعليماتهم وقم بتحويل عملتك من محفظة إلى أخرى ومن ثم كرر الخطوة 5.

 






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -