تحميل تطبيق سيجنال Signal




سيجنال Signal

تطبيق سيجنال Signal


سيجنال Signal هو تطبيق للاتصال المشفر لنظامي تشغيل هواتف أندرويد ايفون وتتوفر منه إصدارات للكمبيوتر لينكس وويندوز وماك ويستخدم التطبيق الإنترنت لإرسال رسائل من فرد لفرد أو لإرسال رسائل جماعية مشفرة، ويمكن أن تتضمن هذه الرسائل ملفات وملاحظات صوتية وصورًا ومقاطع فيديو، كما يمكن أن يُستخدم التطبيق لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية.

نجاح تطبيق سيجنال


حقق تطبيق سيجنال نجاح كبير وهذا راجع بالأساس الى التحذيت الذي قامت به واتساب بخصوص الموافقة من أجل الوصول وتتبع بياناتك على واتساب واذا لم توافق عليها سيتم حذف حسابك في واتساب في الشهر المقبل، فبعد هذا تحذيت خرج إيلون ماسك بتغريدة على تويتر ينصح بإستخدام سيجنال وهنا بدأت هجوم كبير على تطبيق مع العلم اكثر من 40 مليون متابع لحساب إيلون ماسك وكل متابعيه يعتبرونه قدوة لهم لذا عندما نصح بإستعمال تطبيق سيجنال بدأ الجميع في تحميل تطبيق. 

قبل 7 يناير كان عدد تحميلات تطبيق في بلاي ستور لا يتجاوز 5 ملايين تحميل والان وصل عدد تحميلات Signal اكثر من 50 مليون تحميل فقط في بلاي ستور وحده.

كل ما تريد معرفته عن تطبيق سيجنال Signal 


 يستخدم الملايين من الأشخاص Signal يوميًا لإجراء اتصالات مجانية وفورية في جميع أنحاء العالم، أرسل واستقبل رسائل عالية الدقة ، وشارك في مكالمات الصوت أو الفيديو عالية الدقة ، واستكشف عددًا متزايدًا من الميزات الجديدة التي تساعدك على البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك. 

  تقنية حماية البيانات الشخصية والخصوصية المتقدمة في Signal مفعلة كل شيئ مشفر فقط بين شخصين ولا يمكن لطرف ثالث الاطلاع عليه.

اهم مميزات تطبيق سيجنال Signal 


 • قل ما يحلو لك  التشفير من طرف إلى طرف (المدعوم من "Signal Protocol ™" مفتوح المصدر, يحافظ على أمان محادثاتك وحماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية، إنها مضمنة في Signal ، حسب التصميم لجميع الرسائل وكل المكالمات في كل وقت.

 • الاتصال بسرعة يتم تسليم الرسائل بسرعة وموثوقية حتى عبر الشبكات البطيئة تم تحسين الإشارة للعمل في أكثر البيئات التي بها اتصال أنترنت ضعيف.

 • اشعر بالحرية - Signal هي منظمة غير ربحية 501 (c) (3) مستقلة تمامًا، يتم تمويل التطوير من قبل مستخدمين مثلك عن طريق تبرعات لا إعلانات ولا لتعقب. 

 • يمكنك استخدام رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين للتواصل بأمان مع أصدقائك.

 •  كن على تواصل مع الجميع في أنحاء المدينة أو عبر المحيط ، مع جودة الصوت والفيديو المحسّنة في Signal ، ستبدو عائلتك وأصدقائك أقرب إليك.

 • الوضع الليلي اعتمد المظهر الداكن إذا رفضت رؤية الضوء.

 • نغمات حسب رغبتك اختر تنبيهات مخصصة لكل من جهات الاتصال الخاصة بك أو قم بإيقاف تنبيهات. 

تحميل سيجنال Signal 


اذا كنت اول مرة تسمع بتطبيق سيجنال فعليك تحميل سيجنال وتجربته لانه حقا تطبيق مميز بتشفير والحماية الكاملة للمحادثات.