تحميل تطبيق أبشر للحصول على خدمات وزارة الداخلية

 
تحميل تطبيق أبشر

يعد تطبيق أبشر أحد أهم تطبيقات في السعودية وهو التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية للأفراد وتم اطلاقه عبر منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. 

تطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين السعوديين و المقيمين في السعودية. 

تطبيق أبشر للخدمات الالكترونية


تطبيق أبشر منصة حكومية إلكترونية للحصول على خدمات وزارة الداخلية، تطبيق أبشر كتطبيق يعمل على الهواتف الذكية الآيفون و الأندرويد وبوابة إلكترونية تعمل على الإنترنت، يُقدم أبشر خدمات إلكترونية بما فيها تجديد جواز السفر، تقديم طلب للحصول على بطاقات تعريف الهوية، تسديد المخالفات المرورية، تقديم طلب للحصول على تأشيرات العمال الوافدين أو تجديدها، والحصول على تصاريح الحج.

لقد تم تصميم وتطوير تطبيق أبشر مع مراعاة دقيقة للخصوصية والأمان ومعايير الحماية الأمنية حتى تتمكن من استعراض بياناتك الشخصية بأمان، وكذلك بيانات أفراد عائلتك والمقيمين على كفالتك وتستطيع أيضا اجراء العديد من الخدمات الالكترونية فقط من تطبيق أبشر. 

تحميل تطبيق أبشر لهواتف الاندرويد


تحميل تطبيق أبشر من جوجل بلاي أدخل على بلاي ستور واكتب أبشر في مربع البحث، أو يمكن الدخول على رابط تحميل تطبيق أبشر

تحميل تطبيق أبشر لهواتف الآيفون 


تحميل تطبيق أبشر من متجر تطبيقات آب ستور على الآيفون رابط تحميل أبشر أو كتابة في متجر تطبيقات أبشر وقم بتحميل على هواتفكم. 

تحميل تطبيق أبشر على هواتف هواوي


إذا كنت تمتلك هاتف هواوي وغير موجود فيه خدمات جوجل يمكن تحميل تطبيق من متجر تطبيقات الخاص بهواوي AppGallery تم رفع تطبيق أبشر على متجر هواوي رابط تحميل تطبيق أبش

وصل عدد مستخدمي تطبيق أبشر 11 مليون مشترك يربط تطبيق أبشر،بين جميع القطاعات الحكومية الكترونيًا ويقدم خدماته الالكترونية لحالي 11 مليون مشترك ويقدم 160 خدمة إلكترونية ويقدم الخدمات مجانًا على مدار 24 ساعة. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -