تسريبات تبين أن هاتف vivo X60 سيأتي بشاشة مسطحة ومنحنية

 

هاتف vivo X60 سيأتي بشاشة مسطحة ومنحنية

 أصبحت شركة فيفو الصينية من شركات المنافسة في عالم صناعة الهواتف الذكية ومن المتوقع أن تعلن VIVO عن سلسلة موبايل vivo X60 بحلول نهاية هذا الشهر من العالم الحالي، ولم تكشف الشركة بعد عن التاريخ الإعلان عن الحدث إطلاق الهاتف ورغم عدم لإعلان الرسمي لكن بالفعل بدأ تجار التجزئة عبر الأنترنت في حجز كميات لهم من هذه سلسلة وأقدم تجار على هذه الخطوة خروج مواصفات الخاصة بالهاتف القادم من فيفو.
 
 وحسب تسريبات في الدردشة الرقمية المعروفة Tipster لموضفي فيفو فإن الهاتف الذكي القادم vivo X60 سيأتي على نسختين مختلفين، أحدهما بشاشة مسطحة والآخر بشاشة منحنية، ولكن الخبر الرائع والمميز والأكثر إهتمام هو أن نوع شاشة الهاتفين مشابه ( AMOLED flexible ) وكذلك سعرهما سيكون مناسب للجميع.
 
 
ليس هذا كل شيء سيكونان الهاتفين على نفس المواصفات بالضبط باستثناء البطارية وفق تسريبات من لـ tipster ، سيتم دعم الإصدار المسطح ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في ساعة، ويأتي الهاتف التاني المنحني ببطارية أقل بقليل تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة.
 
يبدو أن vivo ستختبر تصميم شاشة المستهلك من خلال إطلاق نفس الهاتف مباشرةً بتصميمين مختلفين للشاشة نفس الهاتف لكن بتصميم مختلف لشاشة في الهاتف التاني، ستصبح شركة vivo أول مصنعي المعدات الأصلية.
 

هاتف vivo X60 بشاشة مسطحة
هاتف vivo X60 بشاشة مسطحة

هاتف vivo X60 بشاشة منحنية
هاتف vivo X60 بشاشة منحنية

الان ننتظر لم يبقا الكثير عن إعلان فيفو عن سلسلتها الجديدة في نهاية شهر، ما نوع تصميم الشاشة الذي تفضله - المسطح أم المنحني؟ أخبرنارأيك في التعليقات.

Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -