روشارج أنترنت *3 عند أورنج

روشارج أنترنت *3 عند أورنج

 تقدم أورنج عرض الإنترنت *3 لتصفح جوجل والمواقع وأيضا تطبيقات التي تعمل بالإنترنت مثل يوتوب والفيسبوك والواتساب، ولتمكن من الإتصال بالإنترنت يجب شحن رقمك الخاص بشراء روشارج وإدخالها متبوعة *3 لتستفيد من الإنترنت على هاتفك.

أصبح الإنترنت يلعب دور مهم في حياتنا ولا يمكن الإستغناء عنه تحت أي ضرف وأصبح يلعب دور رئيسي في جميع المجالات سواء من أجل التواصل أو إرسال ملفات العمل أو تحميل بيانات العمل أو حتى إستعماله لتسويق، دور جميع نعلم دور الإنترنت في حياتنا ولن تكفينا سطر لسرد إستعمالته.
 
مع إنتشار كوفيد 19 أصبح إعتماد على الإنترنت رسميا في المؤسسات وشركات سواء لدراسة عن بعد أو العمل من المنزل، وعرف المغرب قفزة مهمة في دراسة والعمل عن بعد وأصبح الإعتماد على تقنية الإنترنت بشكل رسمي في دراسة عن بعد. لكن المشكلة التي  تواجه هذا التقدم هو عجز الأسر الفقيرة على توفير رصيد الأنترنت بشكل دائم لأبنائهم.

 تعبئة *3 للإنترنت عند أورنج مع شبكة +4G ممتازة

 
مع تعبئة الأنترنيت الخاصة بأورنج يمكنكم تصفح الأنترنيت بكل حرية ويمكن أيضا ترحيل رصيد الأنترنيت الغير المستهلك إلى الشهر الموالي أو إرساله إلى أحد أقاربكم عنده رقم أورنج ويتم الإتصال بشبكة +4G ! مع تعبئة نجمة 3 الخاصة بالانترنت عن أورنج الاستفادة من حجم انترنت ما بين 500 Mo و10 Go على بطاقتكم SIM 4G صالح لمدة 30 يوماً.
 
  •  تعبئة 5 دراهم تعطيكم 500 ميجا من الإنترنت صالحة ليوم واحد.
  •  تعبئة 10 دراهم تعطيكم 1 جيجا من الإنترنت صالحة 3 أيام .
  •  تعبئة 20 درهم تعطيكم 2 جيجا من الإنترنت صالحة 7 أيام .
  •  تعبئة 50 درهم تعطيكم 5 جيجا من الإنترنت صالحة 30 يوم .
  •  تعبئة 100 درهم تعطيكم 10 جيجا من الإنترنت صالحة 30 يوم .
 
ابتداء من 5 دراهم فقط يمكنكم تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بكل حرية واللعب الألعاب على الانترنت ومشاهدة الفيديوهات على يوتوب، أو التعلم والقراءة عن بعد. يمكن لكم الإستفادة من عرض نجمة *6 لا محدود عند أورنج .
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -