تحميل GBWhatsapp الرسمي ضد الحظر 2021

 
تحميل GB Whatsapp الرسمي ضد الحظر

 أصبح الجميع يستخدم واتس اب لمشاركة مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية وملفات، إذا كنت ترغب في استخدام واتساب مع بعض الميزات الإضافية كإرسال فيديو طويل في واتس اب أو حفظ ستاتي جهات الإتصال فأفضل خيار هو تحميل GBWhatsapp لتستفيد من المزيد من الإضافات الغير الموجودة في واتس اب العادي.
 
قام المطورون بتعديل واتس اب لإضافة بعض الميزات المثيرة مثل إخفاء العلامات المزدوجة وتغيير السمات وتعيين حالة الإنترنت واستخدام أكثر من حساب واتساب في نفس الهاتف، تتوفر فيه خصوصية إضافية ولا داعي لدفع أي شيء لاستخدام هذه الميزات تحميل تطبيق GBWhatsapp وإستعماله مجانا.
 
شاهد أيضا: روابط مجموعات واتساب 2021 – انضم إلى أكثر من 150 مجموعة نشطة 

إذا لم تكن قد إستعملت تطبيق GBWhatsApp يجب عليك تجربته الآن لتعرف مميزات والإضافات الجديدة التي ستندهش أنك لم تكن تستفيد منها وكنت بحاجة إليها.
 

ميزات وإضافات جديدة في GBWhatsApp


من بين التعديلات ;والإضافات الموجودة في تطبيق GBWhatsApp الذي تم تطويره من التطبيق الأصلي والذي يحتوي على ميزات تضيف ميزات جديدة إلى تطبيق المراسلة وإضافة المزيد من بعض الخيارات.

فتح أكثر من حساب واتس اب على نفس الهاتف بالإضافة إلى ميزات إضافية أخرى في GBWhatsApp .


والآن بعد أن عرفت أهمية إصدارات المعدلة من واتس اب إليك بعض الميزات الرئيسية لهذا الإصدار:

  • استخدم حسابين واتساب في نفس الوقت على نفس التطبيق.
  • إضافة خيارات لتحسين الخصوصية في GBWhatsApp : يمكنك إخفاء حالتك عبر الإنترنت ، وإخفاء علامة مزدوجة الزرقاء، وتعيين كلمة مرور للوصول إلى الدردشات ، وإخفاء الكتابة أو قيد تسجيل رسالة.
  • مشاركة المستندات وملفات الوسائط المتعددة: أرسل المستندات بتنسيق PDF أو TXT أو DOC بحجم يصل إلى 50 ميغابايت ، وشارك موقعك بنقرة واحدة ، وشارك جهات الاتصال بسهولة أكبر.
  • واجهة مستخدم قابلة للتخصيص مع وصول أفضل إلى الكاميرا وتخصيص خط النص وقوائم جديدة للعثور على جهات الاتصال.
 

 كان لهذا التطوير إصدارات شائعة جدًا مثلGBWhatsapp 5.90 أو 6 ، لكنها تأخرت كثيرًا حيث أصدر المطور تحديثات لاحقة، عند تثبيت هذا التطبيق يلزمك أولاً عمل نسخة من المحادثات إذا كنت لا تريد أن تفقدها ولا تقلق التطبيق يحتوي على حماية ضد الحظر ولن يتم طردك من الخدمة لاستخدام هذا الإصدار المعدل.
 

تحميل الإصدار الجديد GBWhatsApp

 
  تنزيل GBWhatsApp APK أحد أفضل تطبيقات WhatsApp MODs الموجودة اليوم والتي توجد بها إضافات ميزات إضافية، ومن ناحية أخرى يجب دائما تحميل أحدث إصدار GBWhatsApp حتى تتمكن من الوصول إلى أحدث الإضافات المقدمة في إصدار قاعدة البيانات الرسمية.
 
 

 ما الجديد في GBWhatsApp 2021

 
الإصدار الأساسي 2.20.201.23.
 

 الشروط والمعلومات الإضافية:

- الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.

-عند تحميل ملف APK يجب تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.