مجموعة الكيدرا وأسباب نجاح تصاميها الهندسية

 
مجموعة الكيدرا وأسباب نجاح تصاميها الهندسية

 بعد أن عملت لأكثر من عشر سنوات في مجال التصميم الداخلي والهندسة المعمارية، طورت مجموعة الكيدرا أعمالها بمنظور جديد متطور ممزوج بفهم صحيح للسوق مع روح الابتكار في العمل والتي  قادت الشركة ليصبح لها اسم كواحدة من أهم الشركات الرائدة في هذا المجال .

 

" لطالما كان لدينا نهج مبتكر وفريد من نوعه، يمتزج بانسجام مع التطور التكنولوجي في مشاريعنا. مترافقاً مع هوسنا بفكرة تلبية بل تجاوز توقعات عملائنا، ليكون هذا هو أفضل جزء في انجاز عملنا، وهو ما قادنا لنصبح روادًا في هذا القطاع ". هذا ما  أشار السيد مهاب أيوب المدير العام للشركة .

 

تسعى مجموعة الكيدرا لتقديم أقصى نطاق خدمي في مجال التصميم الداخلي والذي يشمل التخطيط الإبداعي للمساحة والتصميم بالاضافة الى التنفيذ .وإدارة المشاريع كالمشاريع السكنية والضيافة والمشاريع التجارية الأنيقة المتميزة ذات الأسماء الرائدة  في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تفردت بها الكيدرا فكان لها النصيب الأكبر بالاهتمام لرفع اسم الشركة .

 

بالخبرات الكبيرة لمجموعة الكيدرا والسعي للعمل بكل احترافية لضمان الالتزام التنظيمي على كل المستويات ، أصبحت خدمات تصاميم الكيدرا مثالية للعملاء الذين يبحثون عن مشاريع مميزة وأنيقة.

 

نعمل على استلام المشروع من الألف إلى الياء وصولاً لمرحلة تسليم المفتاح في سباق مع الزمن لتسليمه بأقرب وقت ممكن، ابتداءً من الرسم الأولي للمشروع إلى المخططات إلى النماذج ثلاثية الأبعاد ثم الى التنفيذ سواء كانت المشاريع جديدة أو قائمة تحتاج إلى إعادة التجديد فقط.

 

تأسست شركة الكيدرا في دبي وتوسعت تدريجياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، واليوم لدينا مكاتب في العديد من الدول في جميع أنحاء العالم كشركة تصميم وديكور تشتهر بتصاميمها المتميزة  المنفردة بإنشاء مساحات أنيقة ، تستمر في النمو يومًا بعد يوم من خلال نحت علامتها التجارية لتقديم خدمة مبتكرة وعالية الجودة لعملائها.

 

بصفتها علامة تجارية مشهورة عالميًا، الكيدرا اليوم مثالاً يحتذى به لمصممي الديكور الداخلي الطموحين حيث تقوم بتنويرهم بخريطة طريق من خلال عرض التصاميم الإبداعية بلمسة شخصية.

 

أينما كنت في الكويت أو قطر أو المملكة العربية السعودية أو أذربيجان أو روسيا ، فإن مجموعة الكيدرا متواجدة دائماً  لمساعدتك في تحقيق هدفك في تصميم وتنفيذ مشروعك، تمتد خدماتنا حتى في المناطق التي لا يوجد بها فروع.

 
نتواجد حيث وجد المشروع. فريق من المصممين، الذين لديهم خبرات دولية، قادمين من ثقافات وخلفيات مختلفة، سيحققون أحلامك.
 

 لا يأتي النجاح بالصدفة

 

عن نجاح مجموعة الكيدرا أضاف السيد مهاب أيوب '' أن تكون ناجحًا ورائدًا في مجال التصميم الداخلي ليس بالأمر السهل، فهو أمر يتطلب العمل الجاد والأرق ليلًا نهارًا، لكن إذا كان لديك شغف بشيء تحبه هذه هي نقطة النجاح الرئيسية . ''

 

بناء المشروع الخاص بك

 

قم بالاستفادة من خبرة الكيدرا في بناء مشروعك.فستجد الدعم من فريق ملتزم لمساعدتك خلال العملية، مما يضمن لك فهم كل مرحلة عليك أن تمر بها للحصول على مشروع سكني أو تجاري رائع. فاختيار المصمم المناسب خطوة مهمة قبل تصميم المشروع للحصول على صور ثلاثية الأبعاد ولاضافة أي احتياجات ومتطلبات قبل البدء بالتنفيذ.

 
فريق من مصممي الديكور الداخلي في الكيدرا هنا لمساعدتك في كل خطوة من مراحل التصميم والتنفيذ.
 
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -