تحميل قالب بلوجر مجاني 2021

 

تحميل قالب بلوجر مجاني 2021

 مجموعة كبيرة من قوالب بلوجر المجانية 2021 إذا كنت تبحث عن قالب بلوجر لمدونة سريعة والاستجابة عالية وسهل الاستخدام ، فأنت في المكان المناسب لأنه يمكنك هنا تنزيل أفضل قوالب المدونات بلوجر المتعلقة بفئات مختلفة مثل المجلة والتصوير والطبيعة والتكنولوجيا ، قوالب الأفلام والصحة والأخبار.

 Topify Blogger Template

قالب المجلة الأصلي متعدد الإستعمالات الذي يشتمل على تصميمات صفحات الويب المعدة مسبقًا وتصميم الويب المميز بالكامل مسبقًا.

 

 تم إنشاء نموذج Topify blogger للسبب الوحيد الذي يجعلك تبدأ بأسرع ما يمكن. المثبت التجريبي الخاص بهم يجعل إعداد محتوى مسبق الصنع أمرًا نظيفًا للغاية.

 

هذا القالب مدونات متعدد الإستعمال للمؤسسات التجارية والأخبار ومواقع الويب الخاصة بالمدونات. على عكس الموضوعات المختلفة ، تعطي هيستيا نموذجًا رائعا.

 

يمكنك استخدام أداة إنشاء السحب والإفلات topify blogger و 1000s من الخيارات لتخصيص صفحة الويب الخاصة بك كما تريد. إنه يعمل مع جميع قوالب المدونات المتميزة.

 

تحميل قالب 

 

 
هذه نسخة أجنبية يمكن تعريب القالب ليصبح متوافق مع المواقع العربية فقط 5 دولار ويصبح القالب جاهز للإستعمال على المواقع العربية. يتم قبول الدفع فقط على بايبال. تجدون إيميل بايبال في صفحة إتصل بنا في أسفل الموقع.