كيف يعمل IPTV

كيف يعمل IPTV

 ال IPTV تلك التقنية التي أحدثت ثورة في عالم الإعلام المرئي حول العالم في السنوات الأخيرة قام العلماء بتطوير التكنولوجيات الحديثة لخدمة أذواقهم نحو المتعة والترفيه ومن تلك التقنيات التي أبرزت إنتاج هؤلاء العلماء هي تقنية الأي بي تي في فقد غيرت تلك التقنية شكل العالم الرقمي والإعلام المرئي من خلال تحويل إشارة التلفزيون من تلك الإشارات عبر أسلاك الدش إلي تحويلها إلي نبضات تبث من خلال أسلاك الإنترنت وقد ساعدت السرعات العالية للإنترنت علي إنتشار تلك التقنية حول العالم بشكل كبير ولكن ماهي الميزات التي جعلت ذلك التحول ينتشر بتلك السرعة الكبيرة .
 

 مميزات تنفرد بها تقنيات IPTV

 
  1.  الجودة العالية في المحتوي المعروض من خلال سيرفرات وباقات الاي بي تي في .
  2. الأسعار المناسبة للجميع من خلال الإشتراك في خدمة الأي بي تي في.
  3. الخدمات التي تقدمها الشركات التي تقدم خدمات الأي بي تي في من الدعم الفني الممتاز التي يخلق قنوات من الود والتفاهم من خلال حل أي مشكلة .
  4. المحتوي النادر والحصري الذي لن تجدة موجود علي قنوات التلفزيون أو شبكات اليوتيوب .
  5. جميع القنوات الرياضية المشفرة تجدها متاحة بأفضل جودة .
  6. جودة الخوادم التي تستخدمها خدمات الأي بي تي في تجعلها مستقرة وبجوده عالية .
 

 الباقات الترفيهية والممتعة تجدها من الإشتراك في سيرفير الأي بي تي في : 


  • الباقات الفنية ( الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية الحصرية )
  • الباقات الرياضة ( تجد جميع القنوات الرياضة المشفرة بأفضل جودة مع تغطية لجميع الدوريات حول العالم )
  • باقات الأطفال ( جميع القنوات العربية والعالمية التي تقدم محتوي الأطفال )
  • باقة القنوات الدينة ( تعرض جميع القنوات الدينة بكل اللغات )
  • باقات الأغاني والفن ( تقدم لك جميع قنوات الأغاني العربية والعاليمة )
  • باقات خاصة ( تعرض من خلالها الأعمال الفنية النادرة لفنانيك المفضلين )

أسعار الإشتراك في سيرفر الاي بي تي في :

 
معظم القنوات العالمية والمشفرة التي يمكن أن تبث عبر الكابلات في الغالب يكون تكلفتها عالية جدا من خلال سيرفر الأي بي تي في لن تجد تلك التكلفة الكبيرة بالعكس إن سيرفرات الأي بي تي في سوف توفر عليك الكثير بدل أن تدفع مئات الدولارت لمشاهدة بضع القنوات والتي من الممكن أن تكون جودتها ضعيفة ولكن مع سيرفرات الأي بي تي في لن تجد تلك التكلفات ولا القنوات القليلة بالعكس سيتاح لديك العديد من القنوات والباقات التي تختار منها ماتفضل بأفضل سعر وأعلي جودة  full HD  ولا تحتاج إلي أجهزة خاصة للبث بل فقط الإنترنت من خلاله يمكنك تفعيل سيرفر الأي بي تي في وتتمتع بمشاهدات حصرية تجعلك لا تمل منها ونافذة لك حول العالم وثقافاته المختلفة بسعر رمزي مقابل بالتكلفات العالية جدا للخدمات المشابهة والتي لا تكون بنفس الجودة العالية لخدمة الأي بي تفي .
 

ولكن يتردد السؤال على مسامع الكثيرين هل تبحث عن إشتراك اي بي تي في بأرخص سعر ؟ هل تريد أن توفر في ميزانيتك وتحصل علي أكبر قدر من المتعة والمشاهدة الحصرية بدون تلك الإعلانات المزعجة التي تخرجك من إندماجك لذلك إنها الاجابة الوحيدة و الحل الأفضل والذي يوفر عليك الكثير هو الإشتراك في خدمة الأي بي تي في لتحصل علي كل هذه المميزات بأفضل سعر مع أقوي باقة من باقات الأي بي تي في تمتع بمشاهدة بجودة عالية الوضوح مع السيرفير الأقوي مع مشاهدة HD  لتحصل علي أوضح صورة يمكنك الإشتراك معنا من متابعة أقوي القنوات العربية والعالمية وكذلك القنوات المشفرة فلن تحتاج بعد الإشتراك إلي التكاليف المرتفعة للقنوات المشفرة التي تستهك ميزانيتك لذلك الحل الأكثر وفرة هو شراء اشتراك IPTV.

كيف أثرت تقنيات المحتوي المرئي الجديد علي التلفزيون 


قبل ظهور التلفزيون كان المعظم يتابع الراديو وقبله كان المعظم ايضا يقرء الجرائد ولكن هناك سؤال يطرح نفسه هل ألغت تلك الوسائل ماقبلها ؟ الإجابة لا ولكن بعد ظهور الإنترنت وخصوصا اليوتيوب وخاصية البث المباشر هل سيتغير واجهة العالم التقني دعني أخبرك بالمدهش من ذلك هو التقنيات الأكثر تطورا من ذلك وهي تقنية الأي بي تي في تلك التقنيات التي حولت إشارات التلفاز عبر خوادم ضخمة إلي نبضات تبث عبر الأسلاك او تمر عبر الاثير . 
 
تلك التقنيات حسب دراسات لخبراء الإعلام خلقت مفهوم المحتوي التشاركي حيث يتواصل أولئك القائمين علي تلك الخدمات مع الجمهور لإختيار مايمكنهم مشاهدتة  لذلك نشأت قنوات من الود بين المرسل والمتلقي لن تجده في وسائل الإعلام التقليدية لذلك حسب اراء الباحيثن أن  روابط IPTV غيرت من وجهة العالم الرقمي .

هل يحتاج الإشتراك في خدمة الأي بي تي في لبرمجيات معينة ؟ 


بالطبع لا يمكن لسيرفر الأي بي تي في أن يعمل علي أي جهاز به إنترنت فقط بل تحتاج الى أي مشغل للفيديو مثل VLC player   وجهاز به خدمة الإنترنت، يمكن أن تعمل لديك الخدمة لذلك سيرفر الأي بي تي في وسهل في التعامل ويعمل علي جميع الأجهزة الموبايل علي أي نظام الأندوريد أو الماك حتي جهاز lap top  لديك لذلك ليس هناك أي صعوبة في التعامل مع سيرفر الأي بي تي في ولكن الامر يتطلب بعض البرامج المساعدة والتي مع تطور اجهزة الاستقبال الحديثة  اصبحت تلك البرامج متوفرة واساسية بجميع الاجهزة حتى لا تبالي بمجرد الاستفسار عنها ومن منطلق ذلك اصبحت الخدمة سهلة التناول في ايدي الجميع مع اختلاف احجام وتقنيات اجهزة الاستقبال فهي خصصت لتقديم اكبر خدمة مشاهدة للقنوات الفضائية في القرن الواحد والعشروين.