تحميل WhatsApp Plus iPhone أحدث إصدار

 

تحميل WhatsApp Plus iPhone أحدث إصدار

أتينا لكم برابط تحميل واتساب بلس الذهبي أبو صدام لهواتف ايفون أحذث إصدار WhatsApp Plus بفضل هذه النسخة من إخفاء الظهور وتشغيل رقمين على نفس ايفون والكثير من الإضافات لا تجدها في واتساب الاصلي  ويعمل واتس اب بلس الذهبي بدون جلبريك على نظام ios 10 فما فوق فبعد طلبات المتواصلة أقدم لكم Whatsapp Plus iPhone إصدار أبو صدام.

إذا كنت من مستعملي هواتف الأندرويد وكنت تستعمل واتساب بلس الذهبي وعند تغير الهاتف بهاتف ايفون ستبدا في البحث عن طريقة تحميل واتساب بلس ايفون تعمل بدون مشاكل وتجد دائما مستخدمي الايفون يرغبون في الحصول على واتساب بلس، حسنا جئنا لكم بنسخة واتس اب بلس المجانية لهواتف الايفون.

 

مميزات WhatsApp Plus للـ iPhone

 

من مميزات واتس اب بلس على ايفون تستطيع تحميل نسخة Whatsapp plus بدون الحاجة لعمل جلبريك لهاتف ايفون، ويمكن أيضا تفعيل رقم تاني الرقم الأول على واتساب الأصلي ورقم التاني على واتساب بلس الذهبي ويعملان على نفس ايفون بدون مشاكل وتوجد العديد من نسخ واتساب بلس الأخضر ووتساب بلس مكرر وفي هذا الموضوع نقدم لكم تحميل واتس اب بلس الذهبي.

 

  •  إضافة خيار حفظ صور بكل سهولة إلى الاستديو.
  • إخفاء الظهور Stealth Mode: يمكنك عمل اخفاء آخر ظهور على واتس بلس ومنها اخفاء متصل الان ولكن لن يتيح لك رؤية آخر ظهور الأصدقاء أيضا.
  • اخفاء مؤشر القراءة Disable Read Receipts: إخفاء الصحين الازرق يعني مؤشر القراءة في المحادثات.
  • اخفاء استقبال الرسائل Disable Delivery Receipts: إخفاء الصحين عند استقبال الرسائل في واتس اب بلس.
  • اخفاء جاري الكتابة Disable Typing Receipts: اخفاء جاري الكتابة في المحادثات عبر واتس بلس للايفون.
  • حفظ بجودة عالية تلقائيا: Auto Select Highest Quality يسمح لك هذا الخيار حفظ القصص الخاصة بالاصدقاء بجودة عالية وبشكل تلقائي دون ان يسال عن الجودة ونوعها.
  •  ويتيح لك ايضا اختيار مكان الحفظ الخاص بالقصص في جهاز الايفون.
  • إعدادات الحفظ التلقائي للقصص:في برنامج واتس اب بلس للايفون.
  • والمزيد من الخصوصية تكتشفونها بأنفسكم.

 

 تحميل WhatsApp Plus الذهبي  للـ iPhone

 لتحميل واتس اب بلس الذهبي أبو صدام الرفاعي يجب إستعمال متصفح سفاري وضغط على زر التحميل وسيبدأ التحميل وانتظار ظهور رسالة التثبيت  يجب أن تعرف أنه لا يمكن إسترجاع نسخة الاحتياطية في حال توقف واتس بلس عن العمل هذه النسخة تعمل بجانب واتس اب الأصلي على نفس ايفون.

أولا يجب تحميل متجر الأرنب للايفون 


بعد تحميل متجر الأرنب تحميل واتساب بلس للايفون

 

 طريقة إزالة الإعلانات من واتس بلس على ايفون

 

كما تعلمون أن نسخ واتساب بلس على هواتف الايفون تكون بها إعلانات مزعجة يقوم بإضافتها مطور ي نسخ واتساب بلس ولإيقاف الإعلانات يجب الإشتراك في تطبيق لإيقاف عرض الإعلانات، لذا نجد الكثير من مستخدمي واتس اب بلس يبحث عن طريقة صحيحة وفعالة لازالة الاعلانات المزعجة من واتس اب بلس مجانا على هواتف ايفون وبدون اشتراك والعديد يقدم نسخ بلس مقابل اشتراك من أجل ازالة الاعلانات من واتس اب بلس.

 

لكن هذا الإصدار من واتساب بلس الذهبي يمكن لكم من التخلص من الاعلانات المزعجة في الواتساب بلس للايفون بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

أدخل على الإعدادات الخاصة بالواتس اب بلس الذهبي تجد في نهاية قائمة الإعدادات خيارات خاصة بحذف الإعلانات Ad Removal Sittings وهذا ستختفي الإعلانات من واتس اب بلس .

Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -