تحميل تطبيق حظر المكالمات المزعجة - telGuarder

Spam Call Blocker

 يقدم تطبيق Net Guard  خدمة مميزة بحيث يمنع المكالمات الغير المرغوب فيها ويعمل على حظرها من الإتصال بك إذا كانت تصلك مكالمات من أرقام غير مرغوب فيها من أجل الإعلان أو مكالمات الالية أو مكالمة إحتيالية فإن تطبيق  telGuarder - Blocage d'appels et Sécurité يعمل على حظر هذه المكالمات المزعجة.

طريقة ععمل تطبيق telGuarder تعتمد على الخوارزميات المتطورة والذكاء الاصطناعي لتحديد المكالمات غير المرغوب فيها، ويمنع تلقائيا الأرقام الغير المرغوب فيها ويقوم أيضا بحظر المكالمات لكي لا تتمكن من إزعادك مرة أخرى.

فكرة تطبيق واضحة جدا وهي منع وحظر المكالمات الاَلية ومكالمات الإعلانية ومكالمات الإحتيالية، هذه هي فكرة تطبيق telGuarder بحيث يقوم بحظر الأرقام المزعجة.

تحميل Spam Call Blocker - telGuarder

 
بفضل telGuarder ستتخلص من المكالمات المزعجة التي تتصل بك توجد في هذا البرنامج خاصية الحظر تساعدك على منع المكالمات الهاتفية الغير المرغوب بها.

معرفة هل رقم الهاتف إحتيالي

حظر رقم مزعج

يوفر موقع telGuarder خيار رائع للبحث عن الرقم الغير المرغوب فيه بحيث يظهر لكم معلومات إذا كان الرقم النصاب أو إعلاني وهذه الميزة موجودة حتى على تطبيق الاندرويد .

telGuarder


1. الدخول على موقع telGuarder
 
2. كتابة رقم الذي في المربع البحث العلوي.
 
telguarder

3. كما تشاهدون في صورة يعطيكم الموقع عدد عمليات البحث عن هذا الرقم وعدد الأشخاص الذين قامو بتبليغ عن هذا الرقم ومن هذه التبليغات يتم معرفة هل رقم الهاتف قم مزعج وغير مرغوب به.
 
إذا كان رقم موثوق منه يتم إظهار ذلك كما تشاهدون في صورة أن رقم حاصل مستوى الأمان ، أخيرا نقدم لكم في هذا الموضوع معرفة هوية الأرقام المجهولة .
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -