افضل منصات التعدين سحابي 2020




افضل منصات التعدين سحابي


 هيا بنا لنكتشف أفضل منصات التعدين  السحابي لكسب وربح العملة عملة الرقمية المشفرة هذه هي الفرصة لترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك يسترخي وهي بنا إلى منصات التعجين السحابي لكسب عملة رقمية مشفرة التعدين السحابي إطلاقة تكون فورية في تعدين العملة المشفرة.
 
من المهم أن تعرف أن التعدين السحابي هو استثمار عالي المخاطر إذا كنت غير قادر على تحمل خسارة مالك فلا أنصحك في الدخول في هذا المجال، مجال التعدين السحابي يجب أن يكون لك رأس المال ولديك حس المخاطرة في الإستثمار في تعدين العملات الرقمية التعدين للأشخاص الذين لديهم شجاعة في حالة خسارة مالهم.
 
قبل بضع سنوات عرفت العملة الرقمية المشفرة قفزة كبيرة لدرجة أصبحث حديث ساعة في فترة معينة وهذا ساعدها على السير إلى الأمام، وأسالت لعاب كل من يبحث عن كسب المال، وظهرت طريقة تعدين عملة الرقمية ومن أشهرها البيتكوين والعملات الأخرى وظهرت شركات جديدة في تعدين السحابي وأصبحث تجدب المزيد العملاء بسبب في قيمة جميع العملات المشفرة يعني أن جميع محاولات الجادة للتعدين من المحتمل أن تحقق أرباحًا كبيرة على صاحبها. 
 
إذا كنت تريد البدأ في تعدين العملات الرقمية المشفرة لأنه أصبح عمل جاد وأصبحت شركات المسؤولة عن التعدين حاسمة مع عملائها ، لذا يجب توخي الحذر الشديد في تعاملك مع هذه الشركات لأن زمن الفاكهة الطازجة قد ولى منذ فترة طويلة.
 

 تعدين العملات الرقمية

 
تعدين العملة الرقمية هي عملية يتم فيها التحقق من معاملات العملات المشفرة ويتم إضافتها إلى حافظة البلوكشين، وهذه هي طريقة إستخراج العملة المشفرة وليس فقط بيتكوين بل جميع العملات الأخرى بنفس الطريقة، ومن أسباب إنتشار وإزدهار العملات الرقمية المشفرة في السنوات الأخيرة هو تعدين وبفضل تعدين عرفت العملات الرقمية نجاحا باهرا ولفتت أنظار العالم إليها.

كل مرة يتم إجراء فيها معاملة تبدأ مسؤولية التعدين من التحقق من العملات وتتم عمليات معقدة ومشفرة لتاكد من أن معلومات تعدين أصلية ويتم تحديث بلوكشين بهده المعاملة، يتم توزيع المكافئات لأول عامل تعدين للعملة المشفرة يمكنه من كسر الشفرة.
 

أفضل منصات التعدين السحابي

 
دعنا لا نطيل عليكم لنمر إلى أفضل مزودي خدمات التعدين السحابي
 
افضل منصات التعدين السحاب 2020


 شركة تعدين سحابي وذات شعبية كبيرة و Bitcoin Pool تابع مباشرة لموقع Bitcoin.com وتم إطلاق هذه المنصة من أجل توفير خدمة التعدين الأكثر تنافسية في سوق تعدين السحابي، Bitcoin تقدم أعلى تجمع للدفع لكل سهم (PPS) على مستوى العالم بمكافأة بنسبة 98٪.

يمكن الإنظمام إلى المنصة وبدأ في التعدين على الفور إما على Bitcoin Cast (BCH) أو Bitcoin Core (BTC) ، حسب ما تفضل وأكثر ربحية بالنسبة لك، متابعة عمليات التعدين مباشرة من الهواتف الذكية من خلال تطبيقات لنظامي التشغيل الأندرويد و iOS ، بحيث يمكنك مراقبة وتتبع حسابك.


افضل منصات التعدين السحاب 2020

تم إطلاق Hashnest في عام 2014 بواسطة Bitmain وهي الشركة المصنعة ذات الشهرة العالمية لأجهزة التعدين ASIC وهي المسؤولة على إدارة أحد أكبر مجمعات التعدين الموجودة: Antpool، يقع مقر الرسمي  Bitmain في الصين وتمتلك Hashnest مراكز تعدين حول العالم بحيث تستفيد من إنخفاض تكلفة الكهرباء في الدول الباردة.

حاليا تقوم شركة HashNest بتأجير معدات التعدين ومجموعة مختارة من Antminers إذا لم تقم بدفع اليومي أو أقل من رسوم الصيانة لمدة 10 أيام متواصلة سيقوم Hashnest بإنهاء عقدك وهذه الشروط موجودة في شروط إتفاقية العقد ولا يمكن إلغائها.
 
 
 
 
 
 
تعدين سحابي تريبل ماين
 
تعمل منصة تريبل ماين على التعدين السحابي في العملات الرقمية منذ ٢٠٢٠ وهي شركة كندية الاصل، وتمثل مراكز بيانات تعدين العملات المشفرة كما تعد بنية الأمان الخاصة بمنصة تريبل ماين triple mine قوية، وتعتمد على تكنلوجيا التبريد بالهواء وامتلاك مزارع طاقه شمسيه مما يساهم في تخفيض اسعار الكهرباء وزيادة الارباح ،وتعمل بأحدث الأجهزة المتطورة في تعدين العملات الرقمية، المنصة تقوم بتعدين عملة. Ethereum
 

أسعار باقات تريبل ماين - triple mine

 
  أسعار باقات الإشتراك في تريبل ماين - triple mine والبدا فورا في تعدين العملة المشفرة Ethereum هناك ثلات باقات وهي كتالي:

  • الفضية ( الاشتراك بدءاً من ١٠٠ دولار الي ٤٩٩٩ دولار )
  • الذهبية ( الاشتراك من ٥٠٠٠ دولار الي ٩٩٩٩ دولار )
  • بلاتينيوم الاشتراك من ١٠،٠٠٠ دولار الي ٢٠،٠٠٠ دولار )
جميع العقود في الباقات مدتها ٩٠٠ يوم وارباح تتراوح بين ١٧٪؜ الي ٢٠٪؜ شهرياً.

مميزات تريبل ماين - triple mine

 
سحب ارباح يومي
برنامج حماية المبتدئين
وسائل سحب وايداع متعددة
دعم فني متعاون
عقد ٩٠٠ يوم
ارباح من الاحالة ١٥٪؜
 

 امثلة لارباح الباقات في تريبل ماين - triple mine

 
  • باقة ٣٠٠ دولار ( ارباح من ١.٧ دولار الي ٢ دولار يومياً لمدة ٩٠٠ يوم )
  • باقة ٦٠٠ دولار ( ارباح من ٣.٤ دولار الي ٤ دولار يومياً لمدة ٩٠٠ يوم )
  • باقة ١٢٠٠ دولار ( ارباح من ٦.٨ دولار الي ٨ دولار يومياً لمدة ٩٠٠ يوم )

هذه هي امثلة أسعار الباقات وارباحها من منصة تريبل ماين يمكن لكم الإطلاع على المزيد من المعلومات أكثر وضوحا من الموقع الرسمي أسعار الباقات  .

إذا كنت تفكر في البدأ تجربة التعدين وكسب المال من العملات الرقمية فهذه هي الفرصة المناسبة لبدأ رحلة تعدين ولست بحاجة إلى أجهزة التعدين لأن منصات التعدين السحابي توفر لك كل الادوات التي تحتاجها لبدأ التعدين، لدى لن أطيل عليكم وأتركم رابط التسجيل والإشتراك في منصة تريبل ماين لتعدين السحابي.
 

 4. هاش فلار - Hashflare

 
تعدين سحابي
 
 Hashflare هي شركة تابعة لـ Hashcoins وهي شركة تصنيع لمعدات تعدين البيتكوين  وتم تأسيس شركة منذ سنة 2013 جميع المعلومات عن Hashflare على موقعها الإلكتروني ستجدون ملخصًا تفصيليًا لمركز بيانات الشركة.
 
يوفر لك Hashflare فرصة شراء hashpower لمجموعة متنوعة من عملات SHA-256 و Scrypt مثل بيتكوين و Litcoin بالإضافة إلى Ethereum و ZCash ولك كامل الحرية في إختيار حوض التعدين الخاص بك.
 
 
تعدين سحابي

 فريق Hashing24 شارك في تعدين بيتكوين منذ عام 2012 على الرغم من أن موقع الويب تم إطلاقه في سنة 2016، الشركة لا تتوفر على مراكز بيانات لديها هي في شراكة مع مزودي الأسماء الكبيرة مثل BitFury تأجير للعملاء وكما هو ملحوظ أن Hashing24 ذكر ذلك على موقع Bitfury الإلكتروني هذا قد يطمئن العملاء بأن العملية التعدين حقيقية.
 
إذا كنت جديدًا في مجال التعدين السحابي فيمكنك أيضًا استخدام الوضع التجريبي لـ Hashing24 لمحاكاة عقد تعدين بيتكوين لمعرفة المبلغ الذي قد تكسبه من عملية التعدين، هذه طريقة جيدة لمساعدتك على فهم كيف تسير الأمور وفهم بعض المفاهيم الكامنة وراء التعدين السحابي ورغم ذلك فهي لن تمنحك نظرة شاملة عن الأرباح المستقبلية بتوقع الأرباحلأن تعدين العملة الرقمية يتأثر مع مرور الوقت وسعر بيتكوين.


تعدين سحابي

تم إطلاق Eobot منذ سنة 2013 وهي مسجلة في كاليفورنيا قرر أصحابها عدم الكشف عن هويتهم لذلك لا توجد معلومات عن إدارة شركة  أو عناوين المكتب على الموقع الإلكتروني.
 
أصبح التعدين السحابي وتعدين البيتكوين أمرًا سهلاً وEobot أسهل وأرخص وأفضل طريقة للحصول على Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash و Dogecoin و Ripple و Dash و Tron و Cardano و CureCoin و NEM و Monero و Zcash و Tezos و Bytecoin و STEEM و Lisk و EOS و USDC و Stellar و Ethereum Classic و Grin. سواء كنت تستخدم التعدين السحابي أو أجهزتك الخاصة، يمكنك تعدين أي عملة مشفرة بغض النظر عما إذا كانت تعتمد على خوارزمية SHA-256 أو Scrypt.