مراجعة سامسونج جالاكسي واتش 3

 سعر سامسونج جالاكسي واتش 3
 
أصبحت الساعات الذكية جزءا من حياتنا وليس بشكل المبالغ فيه لكن هذه هي الحقيقة لذا اليوم نقدم ساعة سامسونج جالاكسي واتش 3 وتعد سامسونج رائدة في مجال الساعات الذكية وقدمت الكثير لتطوير ساعات الذكية ومميزات الساعة الجديدة Galaxy Watch3 خير مثال على أن سامسونج هي المسيطرة على هذه الفئات من الساعات الذكية وأكثر من ذلك وقد أصبح أفضل من ساعة Apple ، رغم سعرها المرتفع والذي يصل حوالي 460 يورو وسبب الذي يدفعك أت تأخد هذه الساعة الحرفية الممتازة وتحسين البرامج المستعملة في ساعة الذكية.

هذا الطراز الأصغر مقاس 41 مم في صورة في الأعلى بحجم 1.2 بوصة فقط بينما الطراز الشاشة مقاس 45 مم أكبر مقاس 1.4 بوصة وبطارية موديل 41 ملم تبلغ 247 مللي أمبير في الساعة وتم إضافة إتصال شبكة  LTE ومكبر صوت يمكن استخدامه لإجراء مكالمات هاتفية على ساعة مقاس 41 مم ، الميزات التي يتم تجاهلها عادةً في الأجهزة الأصغر حجمًا في سامسونج وغيرها من الشركات المصنعة لساعات الذكية.
 
الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch3
 
أصبحث الساعات الذكية أشد منافسة هذه الأيام وتبحث الشركات المصنعة دائمًا إضاقة لمسات إلى منتجاتها واهمها هي إطالة عمر البطارية وهناك نوع تاني يقوم بتبادل البيانات مع الهاتف وهناك طرازات أخرى قادرة على تشغيل تطبيقات ومكان شريحة وتكون مستقلة عن الهاتف.
 
يتم تصنيف ساعات جالكسي ضمن الفئة الثانية وتعمل بنظام تشغيل Tizen ويمكن من تشغيل التطبيقات وبها شبكة Wi-Fi و GPS ، وبعض الطرز بها اتصال الجيل الرابع LTE ومن السلبيات هذه الساعى عند شحن البطاريى لا تدوم طويلاً.
 

مواصفات سامسونج جالاكسي واتش 3

 
جسم 45 ملم ، 54 جرام ؛ 41 مم ، 48.2 جرام ؛ واجهة زجاجية (Gorilla Glass DX) إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L أو إطار من التيتانيوم متوافق مع MIL-STD-810G مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا (IP68).
الشاشة
45 ملم: 1.40 بوصة ، 41 ملم: 1.20 بوصة ؛ Super AMOLED ، دقة 360x360 بكسل ، نسبة العرض إلى الارتفاع 9: 9 ؛ دائما على الشاشة.
المعالج  Exynos 9110 (10 نانومتر): ثنائي النواة 1.15 جيجاهرتز Cortex-A53 .
الذاكرة 8 جيجا بايت رام 1 جيجا بايت .
نظام التشغيل  نظام التشغيل القابل للارتداء المستند إلى Tizen 5.5.
المستشعرات  مقياس التسارع ، الدوران ، معدل ضربات القلب ، البارومتر NFC ؛ أوامر وإملاء اللغة الطبيعية.
البطارية  45 مم: 340 مللي أمبير ؛ 41 مم: 247 مللي أمبير ؛ الشحن اللاسلكي.
 
يعمل Exynos 9110 على تشغيل كل شيء وذاكرة العشوائية 1 غيغابايت ووذاكرة التخزين الداخلي 8 غيغابايت لكلا الطرازين. الشاشة أكثر سطوعًا أيضًا مع الاحتفاظ بنفس الدقة 360 × 360 بكسل.
 
 
مراجعة سامسونج جالاكسي واتش 3
 
 أفضل جزء في ساعة جالكسي واتش 3 هو الدوار المادي. مع Galaxy Watch Active و Active2 ، اعتقدنا أن هذه الميزة المميزة لساعات سامسونج الذكية قد ولت الآن لكنن الشركة استمعت بهذه الميزة وعاد التحكم بالتناوب مرة أخرى وهو أفضل خيار من أي وقت مضى.
 
تقدم جالكسي واتش 3 الميزات المتعلقة بالصحة واللياقة تحصل على دفعة كبيرة تحصل الآن على مخطط كهربية القلب وجهاز قياس ضغط الدم ووظائف التتبع الأخرى كالجري. 
 

سعر سامسونج جالاكسي واتش 3

 
سعر سامسونج جالاكسي واتش 3 41 مم وبها إتصال واي فاي 429 يورو.
سامسونج جالاكسي واتش 3 وبها إتصال  شبكة الجيل الرابع 4G 479 يورو .