موقع تتبع كورونا حول العالم




 إحصائيات كورونا فايروس

 أقدم لكم اليوم موقع تتبع كورونا فايروس وفي ضل الاوضاع التي نعيشها هذه السنة  مع كوفيد-19 لذا أتينا لكم بموقع إلكتروني يعطيكم إحصائيات فايروس كورونا في جميع الدول العالمية أمريكا وفرنسا وألمانيا والمزيد ... وحتى دول العربية السعودية والإمارات والمغرب ومصر والأردن وباقي الدول بصفة عامة كل دول العالم بحيث يقوم الموقع بتتبع كوفيد-19 .

 يمكن لكم عرض احصائيات وأرقام عن فايروس كورونا على مستوى العالم أو على مستوى دولة معينة فقط إختيار البلد الذي تريدون معرفة الحالة المستجدة كوفيد-19 وسيعطيكم الموقع إحصائات الحالات النشطة وحالاة المتعافية من فيروس كورونا وعدد الوفيات.

يعد هذا من أفضل المواقع تتبع حالة كوفيد-19 ستجدون في الموقع إحصائات جميع الدول العالم وبإختيار الدولة ستظهر لكم إحصائات Covid-19 عدد الحالات النشطة وعدد المتعافون وعدد الوفيات.

 

شاهد أيضا: 

- تطبيق موعد لحجز مواعيد في مراكز الرعاية الصحية السعودية

 

مميزات موقع تتبع كورونا فايروس


  •  متوفر باللغتين العريية والإنجليزية.
  •  متوافق عرضه مع جميع شاشات الأجهزة (Responsive)
  •  تحديث للبيانات شبه مباشر ( كل 30 دقيقة ).
  •  سهل الإستخدام وواضح ويتمتع بتصميم واجهات مريح ومرتب .

 

موقع تتبع كورونا فايروس


رابط الموقع : تتبع كورونا فايروس

يتميز الموقع بواجهة سهلة لقرائة المعطيات ويتم تحديث البيانات خلال كل 30 دقيقة كما يمكن تغيير لغة الموقع من العربية إلى الإنجليزية.

هذه لقطة من موقع تتبع كوفيد-19 لدولة السعودية بحيث يعطي أرقام لحالات المؤكدة وحالة التعافي وعدد الوفيات والحالات النشطةكما يوجد في الموقع مبيان يبين يعطي فكرة عن كوفيد-19 لمدة أسبوع ومبيان تاني يوضح نسبة كل حالة.