-->

طريقة الحصول على Code PUK إتصالات المغرب على وتساب




طريقة الحصول على Code PUK إتصالات المغرب

إليكم أسهل طريقة للحصول على Code PUK إتصالات المغرب بسهولة تامة وقد قامت إتصالات بتوفير عدة طرق من أجل الحصول على كود فك قفل شريحة التي تطلب كود بوك Code Puk وتم إطلاق خدمة جديدة وبها يمكن الحصول على كود بوك الخاص بالبطاقة SIM بدون عناء التنقل إلى وكالة إتصالات المغرب.

في موضوع سابق شرحنا  طريقة إستعادة كود PUK إتصالات المغرب وتعد هذه أحد طرق التي تمكنكم من الحصول على كود بوك لكن المشاكل التي يصادفها الكثيرون هي أن رقم البطاقة غير مسجل في موقع selfcare إذا لايمكن تسجيل الدخول إلى بيانات البطاقة، يمكن الحصول على الكود بوك فقط لمن سبق وأن تسجل في الموقع بذلك الرقم الذي تريدون له كود بوك ومن لم يكن مسجل لا يمكن له الدخول إلى خدمات البطاقة.

بعد الكم الكبير من رسائل التي أتوصل بها وجدت نفسي ملزم بمساعدة كل من يتصل بي وهم حقا في ورطة لذا أعمل جاهدا على مساعدتهم في حل المشكلة، لذا اليوم سأقدم لكم أهم الخدمات التي تمكنكم من الحصول Code PUK بدون الإنتقال إلى وكالات إتصالات المغرب.

طريقة الحصول على Code PUK إتصالات المغرب


1. الحصول على كود بوك بواسطة موقع selfcare الخاص بإتصالات المغرب سبق وشرحنا هذا الموقع وكيفية الحصول على كود بوك من الموقع الإلكتروني.

2. أما الطريقة الجديدة مساعدة عبر واتساب هي هدمة المساعد عبر واتساب، قامت إتصالات المغرب بإعداد بوت اَلي يعمل على واتساب لمساعدة زبائنها في الإطلاع على رصيد أو تعبئة الهاتف أو تحويل الرصيد والإطلاع على الفورفيات وتسجيل عقد بطاقة جوال والمزيد من الخدمات وكل هذا فقط عن طريق واتساب.

طريقة الحصول على Code PUK إتصالات المغرب عبر واتساب


نعم أحبتي كما قرأتم في العنون يمكن لكم الحصول Code PUK عن طريق واتساب وهذه الخدمة أصبحت متاحة لجميع زبناء إتصالات المغرب وإتبعو معي شرح طريقة الحصول على كود من واتساب.

1. أولا هاهو رقم واتساب 0668000555 الخاص بإتصالات المغرب يجب تسجيله على الهاتف.

2. الذهاب إلى واتساب وإرسال مرحبا إلى رقم واتساب 0668000555 .

3. إذا كانت أول مرة تستعمل هذا الرقم عليك إختيار لغة إذا كنت تريد لغة الفرنسية أكتب رقم 1 وإضغط على إرسال أما إذا كنت تفضل العربية مثلي أكت رقم 2 وإضغط على إرسال.

طريقة الحصول على Code PUK إتصالات المغرب عبر واتساب

4. بعدها ستصلكم رسالة وفيها :

📱  أدخلوا 1 للإطلاع على  رصيدكم
🔁  أدخلوا 2 لتحويل  رصيدكم SWITCH
🔄  أدخلوا 3 لتعبئة  رصيدكم
🔒  أدخلوا 4 لإستعادة رمز PUK الخاص بكم
🔎  أدخلوا 5 للإطلاع على الفورفيات
👤  أدخلوا 6 لتسجيل بطاقتكم جوال
أدخلوا # * لتغيير اللغة

نكتب رقم 4 ونضغط على إرسال.

طريقة الحصول على Code PUK إتصالات المغرب عبر واتساب

5. بعد إرسال رقم 4 ستصلكم رسالة في رواتساب وفيها كود Code PUK .

طريقة الحصول على Code PUK إتصالات المغرب عبر واتساب

هذه من أحد طرق السهلة في الحصول على Code PUK بدون عناء التنقل أو إتصال بخدمة الزبناء، لكن من مشاكل هذه الطريقة يجب أن يكون هذا رقم مزال مفتوح على واتساب.

ومن الأفضل تسجيل رقم البطاقة في موقع selfcare وعندما يتم إغلاق البطاقة بالكود بوك يمكن لكم بسهولة تسجيل الدخول إلى الموقع وفيه يمكن الحصول على كود بوك أما إذا كنت من زبائن أورنج إليكم رقم خدمة زبناء أورنج على واتس اب .

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق