-->

أفضل موقع سؤال وجواب ستجد فيه جوابا لكل الأسئلة




 سؤال وجواب

أتينا لكم بأكبر موقع سؤال وجواب عربي موقع متميز في العالم العربي فكرة الموقع رائعة وهي أسئلة وأجوبة يعني أنت تطرح سؤال وستحصل عن جواب له من طرف أعضاء أخرين مسجلين في الموقع وأكثر من هذا يتم تصويت على أفضل إجابة في حالة تعدد الإجابات بحيث يعتمد على نظام التنقيط لصعود أفضل جواب إلى الأعلى.

نقدم لكم موقع سؤال وجواب بفضل هذا الموقع ستحصل على حلول لعدة مشاكل تبحث عن إجابات لها ستجد أشخاص متخصصين في مجال سؤال، اطرح سؤالك الان وستحصل على جواب بسرعة.

يعد موقع سؤال وجواب من أبرز المواقع العربية وأفضلها بحيث يوفر لكم الوقت في البحث عن إجابات لإستفساراتكم التي لم تجدوا لها جوابا فما عليكم إلى الدخول إلى موقع سؤال وجواب وطرح سؤال الذي لديكم وستحصلون على جواب على ذلك السؤال.

ونصيحتي لك أولا قبل طرح سؤال عليك البحث في الموقع لأنه ستجد نفس سؤال سبق وتم طرحه من طرف أشخاص أخرين لذا إبحث عنه اولا والموقع نفسه إذا لاحظ أن سؤال مكرر يتم رفضه لأنه موجود بالفعل وتم الإجابة عليه.

شرح تسجيل في موقع سؤال وجواب


من أجل طرح سؤال في الموقع يجب التسجيل في الموقع أولا كي تتمكن من إضافة سؤال.

1. لتسجيل في الموقع من هنا سؤال وجواب

 2. الدخول إلى الموقع والنقر على تسجيل.

سؤال وجواب


3. أدخل إسم المستخدم وكلمة السر والبريد إلكتروني أو عن طريق الشبكات الإجتماعية الفيسبوك تويتر جوجل فقط إختار الحساب الذي تريد التسجيل به وسيتم تسجيل الحساب بسرعة في الموقع.

سؤال وجواب

هذه هي واجهة الموقع سؤال وجواب وفي الاعلى تجدون مربع البحث في يتم البحث عن أي سؤال سبق وتم نشره على الموقع للحصول على الاجوبة لسئالك.

سؤال وجواب

إذا لم تجد سؤال في الموقع أنقر على إطرح سؤالا بلون الأزرق ومن ثم كتبة عنوان السؤال ومن ثم تحديد تصنيف السؤال وفي المربع الكبير كتابة معلومات أكثر وضوحا عن إستفسارك كي تحصل الإجابة مفيدة، وفي الأخير كتابة وسوم متعلقة بمجال سؤالك ومن ثم النقر على إطرح سؤال.

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق