أخيرا تحميل الفيسبوك لايت الوضع المظلم Facebook Lite Dark Mode




 أخيرا تحميل الفيسبوك لايت الوضع المظلم Facebook Lite Dark Mode

وأخيرا وبعد طول إنتظار قامت الفيسبوك بإطلاق إصدار تجري Facebook Lite Dark Mode الوضع الليلي أو المظلم أصبح الان متاح الوضع المظلم على هواتف الاندرويد في إصدار تجريبي ويمكن لكم تجربة الوضع الجديد ولقد تم الإعلان عنه في نتدى المطورين XDA.

 قامت الفيسبوك بإظافة الوضع Dark Mode في العديد من التطبيقات على Android منذ بداية هذا العام ويمكن التبديل إلى الوضع المظلم بكل سهولة، ولكن الفيسبوك قامت بإتاحة الوضع المظلم على المسنجر و واتساب وأنستجرام والان جاء الدور على الفيسبوك لايت ولاحقا علىتطبيق الفيسبوك الكامل.

 على الرغم من أن تطبيق Facebook الرئيسي على Android لا يزال لا يحتوي على وضع مظلم فقد قام أحد المطورين من منتدى XDA للمطورين بإضافة الوضع المظلم ويمكن لكم تحميله من هنا  تحميل تطبيق الفيسبوك الوضع المظلم ، وقد قامت شركة الفيسبوك بتمكين الوضع المظلم على تطبيقاتها التي تمتلكها الشركة وسبق ونشرنا مسنجر الوضع المظلم  وأيضا تم إضافة الوضع المظلم على تطبيق واتساب ويمكن لكم تحميله من هنا واتساب الوضع المظلم .

يشتمل الوضع المظلم لـ Facebook Lite على التطبيق بالكامل من إلى ملف التعريف الخاص بك إلى الإعدادات والمزيد. كما هو الحال مع العديد من تطبيقات Android الأخرى وخاصة Google ، يستخدم هذا الوضع الداكن لونًا رماديًا غامقًا بدلاً من الأسود الحقيقي وشخصيا أفضلمن الأبيض لأنه يقلل ضوء لتبقى العين في راحة تامة ولا تشهر بأشعة شاشة.

الفيسبوك لايت الوضع المظلمالفيسبوك لايت الوضع المظلم

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون يعد Facebook Lite إصدارًا تم تجريده من تطبيق Facebook العادي. معظم الوظائف الأساسية موجودة عليه ولكن الجميل في هذا الإصدار أنه لا يستهل بيانات الأنترنت ويقطصد على على الأنترنت في هاتفك ، وتقوم الفيسبوك بإضافة ميزات جديدة إليه وخاصة الوضع المظلم بينما لم يتم إطلاقه في تطبيق الفيسبوك العادي وهذه خطة من الفيسبوك كي تعطي إنتعاش لفيسبوك لايت ويصبح وجهة مفظلة لمحبي الوضع الليلي. يظهر تبديل الوضع الداكن اليدوي في قائمة الإعدادات. ومع ذلك  على الرغم من ذلك لا يزال هذا إصدارًا متاح فقط لفئة معينة ولا يراه الجميع على الفور الفيسبوك لايت الوضع المظلم على بلاي سطور.

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق