أفضل تطبيق شات تعارف وزواج عربي للاندرويد




 أفضل تطبيق شات تعارف وزواج عربي للاندرويد
أصبح تعارف بنات وشباب في أيامنا هذه اكثر سهولة مما سبق. فقد احتلت مواقع شات تعارف وزواج الصدارة بين التطبيقات الموجودة على متجر جوجل. تستطيع الأن تحميل اي تطبيق شات تعارف بأقل من دقيقة وإنشاء حساب لك ومن ثم البدأ بالتعرف على الفتيات والشبان الموجودون بكل حرية وبدون اي تقييد. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو اي تطبيق افضل؟

نحن على حسب خبرتنا بجميع مواقع تعارف وزواج العربية فإن تطبيق عرب شات عربي هو افضل تطبيق تعارف وزواج عربياً. وذلك لعدة أسباب وهي:

تطبيق شات تعارف

سهولة التواصل بين الاعضاء، فإن عرب شات يتميز عن غيره من التطبيقات كونه ذات تصميم مريح وسهل الإستخدام. فإنك بمجرد تسجيل عضوية كذكر سوف تشاهدة الأعضاء الإناث بشكل فوري.

مراقبة تامة: تقوم إدارة عرب شات بمراقبة تامة للأعضاء لتمنع ضعفاء النفوس من المنغمسين بالشهوات من الإسائة لأي شخص موجود عبر التطبيق. وذلك عن طريق مراقبة الصور المرفوعة قبل عرضها. وكما يحتوي التطبيق على نظام خاص لكشف الكلمات البذيئة لتتم فلترتها.

تطبيق شات تعارف

تطبيق عرب شات هو تطبيق شات عربي كتابي ودردشة كتابية فقط. وذلك يتيح للأعضاء من تعارف فيما بينهم بطريقة اكثر خصوصية وقليلة المخاطر.

تطبيق شات تعارف

مميزات التطبيق:


إضافة اصدقاء: بحيث يمكنك ارسال طلب صداقة والموافقة او الإلغاء.
نظام الإعجابات: تستطيع تسجيل اعجاب على ملف اي شخص او صورة.
انشاء ألبومات ونشرها على الحائط: تستطيع انشاء ألبومات ونشرها على الحائط لتتم مشاهدتها من قبل الجميع كما بإمكانهم التعليق عليها.
تقييد المراسلات: بإمكانك تقييد الأشخاص الذين يستطيعون مراسلتك بأن يكونوا من أصدقائك او من دولة معينة.
بإمكانك إختيار التصميم الذي ترغب به: بحيث انك تستطيع اختيار إحدى الشكلين الموجودان البرنامج والذي يروق لك.
تحديد الهدف: في برنامج عرب شات بإمكانك تحديد هدفك من البرنامج مثل "صداقة, زواج, زواج مسيار الخ..." وبنائاً عليه بإمكانك مشاهدة الأعضاء.
والكثير من المميزات التي يجب عليك إكتشافها بنفسك.

 تحميل تطبيق شات تعارف من متجر جوجل

1 comments:

avatar

تحياتي للجميع انا اريد الزواج من بنت طيسبة

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق