مواصفات ومراجعة الهواتف الدكية

مواصفة الهواتف الذكية

تكاد التكنولوجيا تستحوذ على معظم وقتنا خصوصا شبكة الانترنت، وبالاخص بعد وصولها للهواتف الذكية، وبعد ان اصبح تصفح الانترنت والبحث والوصول لاي محتوى لا يتطلب سوى بعض اللمسات على هاتفك الذكي واتصال سريع باقرب شبكة متاحة. وفي عالم الانترنت المليء بآلاف المواقع او مئات الآلاف من المواقع التي يضيع بينها الباحث عند رغبتة في ايجاد حل لمشكلة ما، او الحصول على معلومة صحيحة او خبر حديث عن موضوع يهمه. ومن هنا تبدو الحاجة لمواقع عربية تبسط الأمر على المستخدم وتسهل عليه الوصول للمعلومات التي يبحث عنها.
موقع Goloria، موقع عربي تقني، اخباري، ثقافي متنوع، يسعى لتطوير المحتوى العربي بوضع بصمتة هذا العالم الرقمي من خلال محتوى عربي منظم ومبسط، يجيب على اسئلة واستفسارات المستخدم العربي، ومرتبط باهم الجوانب الحياتية التي تلامس حياة المستخدمين ويحتاجون للمساعدة حولها.

الموبايلات والاجهزة الذكية

يكاد لا يخلو منزل من هاتف ذكي، ويكاد لا يخلو شخص موظف او طالب جامعي لا يملك هاتف، بل تجد ان هناك اشخاص يملكون اكثر من هاتف في نفس الوقت، ونتيجة لهذا الطلب الكبير اصبح سوق الموبايلات احد اكبر الاسواق التجارية في العالم، بل ان شركات الهاتف الذكي اصبحتت من اغنى الشركات التجارية مثل شركة آبل وسامسونج وهواوي الصينية. ونظراً لاهمية هذا القطاع المتنامية هناك قسم مخصص لاجهزة الموبايل على موقع goloria.
يوفر لك الموقع، مواصفات احدث الهواتف الذكية من عدة ماركات عالمية، ويوفر لك امكانية البحث عن الموبايل الذي ترغب به من حيث قدرات الهاتف (نوع المعالج، وسعة التخزين، والبطارية، وحجم الشاشة) بواسطة محرك بحث جميل وبسيط لتصل لما تحتاج بسرعة. ايضا تجد على الموقع شروحات ومراجعات لاشهر هذه الهواتف لمساعدتك على الاختيار واتخاذ قرار الشراء.

التجارة الالكترونية والتسوق عبر الانترنت:

يقدم موقع goloria مراجعات وتقييمات للاجهزة الذكية واجهزة اللابتوب. وشروحات ونصائح لمواقع التسوق الالكتروني وطريقة الشراء. ويوفر الموقع سلسلة مقالات تستهدف متابعة اسعار ابرز المنتجات التي يهتم بها المتسوق وتحديثها دورياً لاعطاء المستهلك صورة محدثة عن اسعار السلع التي يرغبون بها.
قسم التجارة الالكترونية يضم ايضاً مقالات مساعدة كثيبرة تشرح للقارىء كثير من المفاهيم حول التجارة الالكترونية، وحلول للمشاكل التي قد تواجه اي شخص عند الشراء عبر الانترنت او الاستيراد او التصدير. فيوفر الموقع شروحات لكيفية التصدير عبر الانترنت، وكيفية الشراء من الصين، وشروحات عن اشهر شركات الشحن عبر الانترنت وطريقة التسجيل فيها وكيفية اختيار الشركة الافضل لشجن المنتجات.

البرامج والتطبيقات:

بسبب ارتباط برامج الموبايل والكمبيوتر بالعديد من انشطتنا واعمالنا اليوم اصبحت احد اهم المواضيع التي تهم القارى العربي، ولهذا لم يدع موقع قولوريا هذا الجانب، وافرد له تصنيف خاص يقدم من خلاله شروحات لبعض البرامج والتطبيقات وكيفية استخدامها والحصول عليها.

الاتصالات وشبكات الجوال:

يتوفر في كل بلد عدد من مزودي الاتصالات، ويوفر كل مزود مجموعة من الخدمات والعروض والباقات والتي تستهدف المستخدم، ونظرا لكثرة المشاكل التي قد تواجه المستخدمين في طريقة استخدام هذه التقنية يقدم الموقع شروحات لعدد من المشاكل التي تواجه المستخدمين في استخدام شبكات مثل فودافون، اتصالات، يمن موبايل.

دليل الشركات والمواقع goloria:

يعاني الكثير من المستخدمين اثناء بحثهم عن مواقع التسوق القريبة منهم، او شركات التأمين الموجودة في بلدهم، او حتى البنوك والجامعات والوزارات الحكومية التي ترتبط معاملاتهم بها. ويحتاج المستخدمون الى وسيلة لمساعدتهم بشكل سريع للوصول الى الموقع او المكان الذي يبحثون عنه، ومن هنا بادر موقع goloria.com لتقديم خدمة "دليل الشركات والمواقع قولوريا" والذي يقدم للباحث محرك بحث بسيط لكتابة الموقع او الخدمة التي يبحث عنها، وتحديد الموقع الجغرافي الذي يعيش فيه ليتم تزويدة باهم المواقع او الجهات المتعلقة والتي تقع في بلدة او بالقرب منه.
دليل الشركات والمواقع goloria دليل الشركات والمواقع 
ايضاً، يوفر دليل الشركات والمواقع goloria امكانية استعراض الاماكن والشركات المضافة على قاعدة بيانات الدليل بواسطة التصنيفات والمواقع، حيث يستطيع المستخدم مثلا اختيار تصنيف مواقع التسوق، ومن ثم تظهر له اشهر واهم مواقع التسوق مع روابط الموقع ووسائل التواصل به، وعنوانه والخدمات التي يقدمها.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق