أسهل تطبيق لربح المال من الهاتف وإرسال الأرباح إلى بايبال

أسهل تطبيق لربح المال من الهاتف وإرسال الأرباح إلى بايبال 

هل تريد شراء على الانترنت لكنك لا تملك المال من أجل الشراء لا عليك جئت لكم بتطبيق رائع يمكن لكم من ربح المال بسهولة تامة وإرسال الأرباح إلى حسابك بايبال ، يكفي تحميل تطبيق ومن تم يمكن الحصول على بعض دولارات لشراء بها عبر الأنترنت.

حصل هذا تطبيق على مصداقية من مستعمليه ولقد إستعملته شخصيا فكان صادق وتوصلت بالأرباح على حسابي بايبال ولزلت أستعمله لأنه لا يأخد مني الوقت الكثير في كسب المال منه بحيث يمكن من كسب بسهولة تامة.

فكرة تطبيق هي كتالي عند تثبيت التطبيق سيمنحك إستطلاعات وعليك الإجابة عليها وتحصل على مكافئة مقابل دلك وبالنسبة لي إستعملت تطبيق ومنحني إستطلاعات كانت مكافئة بعض إستطلاعات 0,20 دولار في المغرب وهناك إستطلاعات تتجاوز هذا الرقم حيث في بلدان أخرى تصل حتى 2 دولار مقابل إستطلاع الواحد.

تطبيق Premise لربح المال وإرسال الأرباح إلى بايبال


يعتمد تطبيق على إلتقاط صور عند الإجابة على أي إستطلاع فمثلا إستطلاع المحطة طرقية يطلب منك إلتقاط صور للحالة التي بها المحطة طرقية والإجابة على الأسئلة بوصف حالة المحطة، نعم كل إستطلاعات يتم تحديدها حسب مكان تواجدك لهذا يتم منك عند فتح تطبيق إلى تفعيل GPS في الهاتف.

شرح إستعمال تطبيق Premise لربح من المال عن طريق إلتقاط صور



وصلنا نهاية الموضوع وطرحت لكم تطبيق رائع يمكن لكم من كسب بعض دولارات من أجل شراء بها على الأنترنت كما يمكن سحب الأرباح التي تحصلون عليه على حساب بايبال وأدنى مبلغ لسحب هو 0,25 دولار.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق