تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE - PlayerUnknown's Battlegrounds

تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE - PlayerUnknown's Battlegrounds

PUBG MOBILE LITE هو إصدار من PUBG Mobile الأسطوري والغني عن تعريف، ولقد تم إطلاق إصدار خفيف من لعبة ببجي خصيصًا للأجهزة الضعيفة ودات موارد أقل. ويعد إصدار متوافق مع إصدارات أندرويد (4.0.3 أو ما بعده) ، ويعني الحجم الأصغر أن عددًا أكبر من الأجهزة يمكنه الآن تجربة هذه لعبة من Playersunknown's Battlegrounds.

PUBG MOBILE LITE لديها نفس مبدأ بقية الألعاب في امتياز Royal Battle: الكفاح للأقوى من أجل البقاء في بيئة مغلقة حتى يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحباة ، هذه ليست مهمة سهلة ولكن هناك الكثير من الأسلحة والمركبات والمعدات التي يمكنك استخدامها للقتال ضد لاعبين آخرين ومحاولة أن تصبح الناجي الوحيد في لعبة.

يسمح لك هذا الإصدار الخفيف من PUBG Mobile باللعب مع 40 لاعبًا فقط ، ولكن له نفس جوهر اللعبة الأصلية و تم إنشاؤه باستخدام Unreal Engine 4 ، وهو يتمتع بأعلى جودة من حيث الرسومات لتطبيق والخفة لتوافق مع الاجهزة ضعيفة.

PUBG MOBILE LITE هي لعبة رائعة تجمع كل ميزات PUBG Mobile على الأجهزة التي تقل فيها ذاكرة الوصول العشوائي. إبدأ لعب بنفسك في معارك مثيرة إما بمفردك أو مع الأصدقاء ، ومعرفة ما إذا كان بإمكانك أن تكون آخر لاعب يبقى على قيد الحياة!

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق