قناتنا عبر تليجرام

كونوا أقرب إلينا عبر تليجرام Th4web technology

تنزيل PES 2019 LITE الآن وإستمتع بقوة كرة القدم مجانًا!

تنزيل PES 2019 LITE
تنزيل PES 2019 LITE
إليكم إصدار الجديد من لعبة بيس 2019 الإصدار المجاني من PES 2019 للتحميل على أجهزة  PlayStation®4 و Xbox One ™ و PC STEAM ، مما يتيح لك تشغيل بعض الأنماط الموجودة في النسخة الكاملة بيس 2019 .

معلومات عن لعبة PES 2019 LITE


تتيح لكم لعبة PES 2019 LITE لعب myClub غير محدود، مما يتيح لك الفرصة لتوقيع مع نجوم كرة القدم بالإضافة إلى أساطير مثل ديفيد بيكهام ودييجو مارادونا وغابرييل باتيستوتا ، وكذلك أساطير نادي برشلونة مثل رونالدينيو و إنتر مثل ريكوبا ، كامبياسو ، دجوركاييف وأدريانووالعديد من النجوم المتألقين في كرة القدم.

تم إضافة أبرز لعبين الجدد الذين ظهرو مؤخرا والذين تم اختيارهم وفقًا لأدائهم من الأسابيع سابقة ، إلى myClub. وستتوفر هذه الألعاب الأسبوعية ، التي يتم عرضها أسبوعياً ، إحصائياتها معززة بأدائها ، حتى أن البعض قد اكتسب مهارات جديدة.لا تفوت هذه الفرصة لإنشاء فريق الأحلام الخاص بك في PES.

يتم إضافة طرق لعب جديدة مثل ألعاب العرض بلا اتصال والإرشادات الفنية إلى جانب وضع PES LEAGUE ، مما يسمح للاعبين بالتأهل لفعاليات CO-OP (3vs3) عبر الإنترنت.

مميزات إصدار لعبة PES 2019 LITE

يتضمن الإصدار LITE أيضًا وضع إصدار هذا العام المجاني، مما يسمح لك بتخصيص فرقك واللاعبين والزي الرسمي لفريقك في أرضية الملعب. هذا الوضع أيضًا يسهل استيراد البيانات من اللاعبين الآخرين.

تنزيل PES 2019 LITE الآن وشاهد قوة كرة القدم - مجانًا! 


تنزيل PES 2019 LITE على PlayStation®4

تنزيل PES 2019 LITE على Xbox One™

تنزيل PES 2019 LITE على PC STEAM

كان هذا الإصدار LITE الخفيف من لعبة PES 2019 تعد لعبة المحاكي أكثر محاكات للواقع كرة القدم مما يجعلك تستمتع بلعب كرة القدم في منزلك.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق