هوست أورنج لتشغيل الانترنت Host anonytun orange maroc




حسب طلبات الكثيرة التي توصلنا بها إليكم هوست أورنج لتشغيل الانترنت Host anonytun orange maroc  بدأنا نتوصل مؤخرا برسائل عن تشغيل الأنترنت بواسطة تطبيق Anonytun في شريحة أورنج لذا قررت وضع الإعدادات صحيحة التي تعمل على تشغيل الإنترنت ويحتكرها العديد من الأشخاص.

بعد ضغوطات رسائل قررت إيقاف هذه رسائل بالبحث عن الهوست صحيح الذي يجب إدخاله في تطبيق Anonytun ليعمل تطبيق بشكل جيد لكن المشكلة الكثير لا يريد إخبارك بالهوست ويحتكره لنفسه لذا قررت شراء العديد من بطاقات أورنج والعمل عليها وإكتشفت أمور عديدة بصدفة عند تجريب عليها.

توصلت إلى انه هناك أنواع مختلفة من بطاقة أورنج برغم من تشابهها إلى انها تقنيا مختلفة وصدفت اهم نوعين مختلفين وهما كتالي :

- الشريحة الاولى عند نفاد رصيد الأنترنت تختفي علامة الإتصال بالأنترنت H أو 3G أو 4G وهذه شريحة لن تشغل لك الانترنت ولا تتعب نفسك معها

 - الشريحة التانية فهي المقصودة وهي التي تعمل عليها الأنترنت المجانية فعند نفاد رصيد الانترنت من البطاقة فإن شارة H أو 3G أو 4G لا تختفي وتستمر في ظهور وتعمل عيها تطبيقات VPN مما تسمح باإتصال بسرفرات دول أخى وتخطي حماية شريحة والإتصال بالأنترنت.

إعدادات وهوست تطبيق anonytun لتشغيل الانترنت في أورونج مجانا


فقط لتوضيح العديد لا تشتغل معهم بسبب توفرهم على شريحة من النوع الاول النوع الذي لا تظهر فيه علامة الإتصال بالانترنت ويظنون أننا ننشر طرق غير صحيحة لكن نأكد لكم انه طريقة تعمل فقط على نوع تاني كما ذكرنا في الأعلى برغم من نفادذ رصيد الانترنت تستمر إشارة الانترنت بظهور في الأعلى هذه هي البطاقة التي يجب توفر عليها لتعمل لكم الانترنت.

بعد الحصول على البطاقة المناسبة او كنت تتوفر عليها أدخل الإعدادات تالية :

1. تنزيل تطبيق anonytun  وتثبيته على الهاتف 
2. بعد فتح تطبيق anonytun  ندخل الإعدادات ونقوم بإدخال الإعدادات تالية كما هي.
- في المربع الاول نكتب Tb1n.orange.com
- وفي methode نختار Get ونعلم على الإعدادات كما في صورة وننقر على حفظ.

هوست أورنج لتشغيل الانترنت Host anonytun orange maroc 2019

3. في connection protocole نختار TCP 
4. وفي connection port نكتب 80

هوست أورنج لتشغيل الانترنت Host anonytun orange maroc 2019

بعد ذلك نعمل connecte وسيبدأ تطبيق بالإتصال بسرفر بعد الإتصال ستجدون كل تطبيقات في الهاتف تعمل واخيرا إن صادفتكم أي مشكلة فقط أطرحه وسنحاول إجابتكم في أقرب وقت ممكن.