شرح كيفية جلب هوست شريحة أورنج وجميع شبكات الإتصال

 شرح كيفية جلب هوست شريحة أورنج وجميع شبكات الإتصال
إليكم كيفية إستخراج هوست الأنترنت المجاني من شبكة أورنج ونفس طريقة يمكن إستعمالها من أجل الحصول على هوست أي شبكة إتصال في العالم، الأمر سهل للغاية لدا عليك تركيز جيدا لأن هذا درس هو درس تقني خاص بشبكات الإتصال وإنطلاقا من هذا الموضوع ستصبح قادر على جلب Host أي شبكة إتصال لتستفيد من أنترنت مجانا عند إستعماله مع تطبيقات VPN.

أولا وقبل كل شيء هذا درس هو تعليمي لذا عليك تحمل جميع مسؤولياتك عند إستعمال هذا الدرس في تطبيقي.

الدرس 1 : كيفية الحصول على هوست Host الخاص بشبكات الإتصال أورنج


في هذا الدرس ركزت على شركة أورنج هي شركة عالمية موجودة في العديد من الدول ويمكن لكم إستعمال هذه الطريقة مع أي شركة أخرى تريدون الحصول على الهوست الخاص بها. لدى ندخل في الموضوع الرئيسي شرح طريقة معرفة وجلب الهوست لجميع شركات الإتصال في جميع دول العالم.

إعتمدت في هذا شرح على مواقع موجودة على الانترنت هي التي تمنحنا جميع المعلومات ولتجنب أي مشاكل مع هذه شركات لدا أقدم لكم موقع الذي سنحتاجه هو موقع virustotal.com بفظل هدا الموقع يمكن لكم معرفة وجلب هوست أي شركة إتصال تريدون في العالم.

شرح كيفية إستخراج هوست شركة أورنج


1. ندخل لموقع virustotal.com 

شرح كيفية إستخراج هوست شركة أورنج

2. نكتب موقع شركة في بلدك مثلا أنا في المغرب راح اكتب www.orange.ma

شرح كيفية إستخراج هوست شركة أورنج

3. ومن ثم نقر على بحث وستظهر جميع المعلومات الخاصة بالموقع وكما تشاهدون هذه هي هوستات تابعة لمقع أورنج المغرب

شرح كيفية إستخراج هوست شركة أورنج


يمكن لم إظهار المزيد بنقر على More.

كانت هذه احد طرق لمعرفة وجلب هوست أي شركة إتصال تريد شخصيا طبقت شرح على شركة أورنج أما أنتم فقط إختارو شركة التي تريدون تشغيل الانترنت المجاني عليها وإخال الموقع ةالهاص بها من ثم ستظهر لكم هوستات الخاصة بها.

بنسبة من يستعمل اورنج يمكن لكم بدأ تجريب هذه هوستات على تطبيق الذي شرحناه لكم في درس سابق  هوست أورنج لتشغيل الانترنت Host anonytun orange maroc .

الان أصبحنا نعرف طريقة جلب هوست وبالمناسبة أنشأت مجموعة على تيليجرام كل شيئ سينشر عليها بخصوص شبكات الإتصال لدا أدعوكم لإنظمام إليها وفي درس التاني سيكون تتمة لهذا درس وسنتتطرق فيه هل هناك بورتات مفتوحة أم لا لأن شبكات التي بها بورتات المفتوحة هي التي يمكن تشغيل عليها الأنترنت المجاني.

إن إستفدت شارك بتعليق في أسفل وشارك الموضوع مع أصدقائك لنمر إلى الدرس التاني.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق