تطبيق AnonyTun لتشغيل الانترنت مجانا في Orange 2019

 تطبيق AnonyTun لتشغيل الانترنت مجانا في Orange 2019
عدنا لكم من جديد بتطبيق تشغيل الانترنت المجانية على شريحة orange يعمل التطبيق بشكل جيد مما يمكنكم من تصفح الأنترنت على الهاتف بدون تعبئة الرصيد الأنترنت لذا فما عليكم إلى تحميل تطبيق AnonyTun والإتصال بالأنترنت مجانا على هواتف الاندرويد.

جميعا قهرتنا شركات الإتصال بأسعارها المرتفعة عند شراء رصيد الأنترنت وأكثر من ذلك هي المحدودية التي تفرضها على بيانات فعند إنتهاء الكمية التي حصلت عليها عند شحن رصيد الأنترنت تنتهي بسرعة خصوصا بعدما تتطور الانترنت وأصبح أكثر إستهلاكا للبيانات.

 تشغيل الانترنت مجانا عن طريق AnonyTun

تطبيق AnonyTun يمكن هذا تطبيق من تشغيل الانترنت بالمجان وتصفح الأنترنت وأيضا تشغيل واتس اب والفيسبوك يكفي تحميل تطبيق والإتصال بالأنترنت.

AnonyTun


بعد تحميل تطبيق من متجر تطبيقات وتثب يته على الهاتف تم تفتحه ونقر على Connect ليبدا تطبيق بالإتصال بسرفر ومن تم الإتصال بالأنترنت رغم عدم توفر رصيد الأنترنت في الهاتف فتطبيق يعتمد على الإتصال المحجب مما يسمح بالإتصال بشكل مجاني على الهاتف.

9 comments

avatar

اخي عندي مشكل مع هذا التطبيق الانترنت المجانية عملت معي لمدة يومين ثم بعدها كلما احاول الاتصال يعطيني connection timeout ولا يتصل , مع العلم ان هاتف صديقي لازال يتصل بنفس الاعدادات التي لدي ؟ ممكن الحل ارجوك

avatar

قم بحذف تطبيق وإعادة تحميله وسيعمل لك من جديد الانترنت المجاني في أورونج

avatar

Proxy من فضلك

avatar

أترك الإعدادات كما هي وسيعمل تطبيق فقط أعد الكرة إلى ان يتصل بالأنترنت

avatar

اخي لا يعمل حدفته واعد تحميل ولا شيء حدت ، ارجوك اخي ساعدني ، حفظك الله ورعاك وسدد خطاك

avatar

أخي هناك خطب ما في شبكة أورنج جاري تاكد هل الأنترنت يعمل لدى الجميع

avatar

Khoya mab9ax lhost khadam lhsna host jdid

avatar

هل اترك الاعدادات كما هي

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق