تشغيل الأنترنت مجانا في هواتف الأندرويد على شريحة Orange المغرب

 اليوم سأريكم طريقة تشغيل الانترنت مجانا على شريحة أورنج على هواتف الأندرويد هذه طريقة قمت بتجربتها شخصيا وإشتغل الفيسبوك والواتس اب وتصفح يوتيوب والأنترنت بدون بدون أي مشاكل وحتى بدون توفر رصيد الأنترنت مما سيصبح بإمكانك الإتصال بالأصدقائكم مجانا.

طريقة تشغيل الانترنت سهلة جدا لا توجد أي صعوبة في الإستفادة من النت المجاني لدا أحبابي اليوم نريكم طريقة تشغيل الانترنت مجانا على شريحة أورنج Orange maroc بواسطة تطبيق Slowdns كما سبق ونشرنا هذا التطبيق في مواضيع سابقة بالمدونة اليوم نستمر في نفس الدرس ونطرح لكم تطبيق Slowdns لتشغيل الأنترنت مجانا على هواتف الاندرويد لمستعملي شبكة أورنج المغرب.

طريقة تشغيل الانترنت مجانا على شريحة أورنج في الاندرويد


لا توجد طريقة سحرية للقيام بعملية إعداد هاتف الاندرويد من اجل الإستفادة من إتصال الانترنت مجاني بدون تعبئة أو شحن رصيد الانترنت فقط ستحملو تطبيق الذي سأظعه لكم في الاسفل ولا تحمل نفس الإصدار من ومتجر تطبيقات لانه لن يعمل لكم لأن نسخة التي سأطرح لم معدلة على شبكة أورنج لتشغيل الانترنت وتصفح اليوتيوب وإرسال رسائل صوتية في تطبيق الواتس اب مجانا بدون رصيد أنترنت على شريحة أورنج.


عند تحميل تطبيق سيظهر كما في صورة تالية ومن ثم الظغط على إتصال والإنتظار قليلا من أجل الإتصال بالأنترنت ويجب أن تشغل اولا اتصال البيانات في الهاتف عندما تظهر 3G أو 4G إضغط على إتصال في تطبيق.

طريقة تشغيل الانترنت مجانا على شريحة أورنج في الاندرويد

بعد ثواني قليلة سيتصل التطبيق بسرفرات المتوفرة مما سيصبح الانترنت متوفر على هاتفك ويمكن عندها تصفح الانترنت أو الفيسبوك والواتساب طريق تعتمد على الإتصال بسرفر دول أخرى مما يمكن من الولوج إلى الانترنت بدون رصيد الانترنت.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق