تنزيل تطبيق ويفو WEVO دردشة Rooms ذات شعبية كبيرة في العالم العربي

 تنزيل تطبيق ويفو WEVO دردشة Rooms ذات شعبية كبيرة في العالم العربي
تعد تطبيقات الدردشة من أبرز التطبيقات rooms التي يستعملها العديد من الشبان لتواصل مع أصدقائهم أو تعرف على أصدقاء جدد لدى أطرح لكم تطبيق ويفو wevo الغني عن تعريف كتطبيق لقانا Lgana هذان تطبيقان لها شعبية كبيرة في الوطن العربي ويحضيان بإستعمال كبير من طرف شباب.

يتميز تطبيق ويفو عن تطبيق لقانا بحيت يمكن تحدت بصوت والفيديو اما لقانا متوفر فيها فقط تحدت في روم فقط بصوت رغم ذلك إلى أن كل تطبيق عشاقه واليوم أقدم لكم تطبيق ويفو الغني عن تعريف بحيث يمكن لك الإجتماع أنت وأصدقائك عبر روم خاص بكم لتبقو على تواصل مستمر فيما بينكم.

والمميز في تطبيق WEVO يمكن تحميله عل الكمبيوتر أيضا وإستعماله على الكمبيوتر كما لوتستعمله من الهاتف لدى أطرح لكم صور لتطبيق دردشة روم من الكمبيوتر.

تنزيل تطبيق ويفو wevo دردشة Rooms ذات شعبية كبيرة في العالم العربي
عند تنزيل تطبيق دردشة ويفو وفتحه يظهر على شكل تالي بعد ذلك إفتح أي روم تريد قبل ذلك سجل إسمك الذي تريد أن يظهر في rooms من ثم البدء في دخول لأي روم ودردشة معاهم.

تنزيل تطبيق ويفو wevo دردشة Rooms ذات شعبية كبيرة في العالم العربي يمكن إختيار قائمات أي روم تريد وتصفح كل رومات التي تريد الإنظمام لها البدئ في تواصل معا أعضائها.

تنزيل تطبيق ويفو wevo دردشة Rooms ذات شعبية كبيرة في العالم العربي كما في صورة دخلت لأحد rooms وهي على شكل تالي في المربع الفارغ في الأسفل يتم كتابة رسائل الفورية في الرووم كما يظهر كل شيئ سهل الإستعمال وواضح.


Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -