شرح تسجيل في Presearch وربح 100 دولار من عمليات البحث

 شرح تسجيل في Presearch وربح 100 دولار من عمليات البحث
عدنا لكم من جديد في دروس ربح من الأنترنت بعد غياب دام لأشهر وأتيت لكم بموقع رائع وسهل جدا في عمل عليه ويمكن كسب 100 دولار بسهولة تامة وبدون أي تعقيدات فكرة الموقع أكثر من رائعة لكسب المال بسهولة تامة الطريقة التي يعتمد عليها الموقع الكل يعرف القيام بها لدى أحبابي في لله إليكم موقع لربح 100 دولار بكل سهولة.

إن كنت أول مرة تسمع بموقع Presearch وأو سبق وسمعت به فهو موقع مخصص لربح المال وأيضا إنشاء الإعلانات ما يهمنا نحن هو ربح المال من الموقع أما الإعلانات ليست هدفنا، بفضل هذا الموقع يمكن لك كسب 100 دولار شهريا بخطوات بسيطة تقوم بها كل يوم تعتمد فكرة الموقع في ربح عن طريق البحث فمثلا لما تريد البحث عن شيئ ما تذهب إلى جوجل هذه المرة العكس لما تريد البحث عن شيئ ما إذهب إلى موقع Presearch وأكتب ما تريد في مربع البحث وعند البحث هو سيفتح لك جوجل ونتيجة البحث التي كتبتها.

الان فهمت الفكرة فهي سهلة كلما تريد البحث لإتح موقع Presearch وأكتب ما تريد وأنقر على بحث وهو سيفتح لك جوجل به نتيجة البحث التي كثبت أنت هنا لست مظطر لهدر الوقت في الموقع فقط عندما تريد البحث عن شيئ ما ستفتح الموقع وتبحث منه هذه هي فكرة الموقع بحيث اننا نقوم بعدد كبير من عمليات البحث في شهر، المعادلة كل عملية بحث تقوم بها من  موقع Presearch تحصل على عمولة مقابل ذلك وإذا كنت من الأشخاص الذين يقوم بعمليات بحث كثيرة فإنك ستجد نفسك أنك حصلت على عمولة تصل لأكثر من 100 دولار في شهر.

يجب ان تعلم أيضا الموقع لا يضم فقط جوجل وحده ستجد فيه أي جميع المواقع من بينها تويتر أمازون وجميع المواقع الشهيرة والتي بها مربعات البحث.

شرح تسجيل في Presearch 


  1. فتح رابط الموقع  Presearch
  2. كتابة بريد الإكتروني 
  3. كلمة سرة وإعادة تأكيد كلمة سر
  4. تأكيد كابتشا والموافقة على سياسة الموقع وفي الأخير تسجيل

رابط تسجيل في Presearch

بعد تسجيل في الموقع والدخول إليه ستجده على شكل تالي وفي مربع البحث تكتب ماتريد البحث عن ما تريد  كما في صورة وتضغظ بحث تلاحضون أسفل مربع البحث يمكن إختيار الموقع الذي تريد البحث فيه وأنقر على شعار الموقع يمكن تخصيص بنقر على Customize وإختيارالمواقع المهمة التي تستعملها كثيرا لتظهر مباشرة أسفل مربع البحث.

رابط تسجيل في Presearch

الان كل شيئ مفهوم لحد ساعة إذا لك الوقت الكافي يمكن لك القيام بعمليات البحث رغم عدم حاجتك لها فقط من أجل كسب مزيد من العمولة ولما تصل 1000 PRE يمكن من طلب سحب بقيمة 100 دولار.

رابط تسجيل في Presearch

موقع Presearch يتعامل بعمولة رقمية Presearch خاصة به وعند وصولك لألف PRE يكون مقابلها 100 دولار فعند تسجيل في الموقع تحصل على 25 PRE وكل عملية بحث تقوم بها تحصل على 0.25 PRE ولكي تحصل على المال عليك دخول إلى Update Profile وإدخال محفضتك الخاصة لإستلام المال عليها.

رابط تسجيل في Presearch

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق