إنطلاق تسجيل في قرعة الهجرة إلى الولاية المتحدة الأمريكية برسم سنة 2020

 تسجيل في قرعة الهجرة إلى الولاية المتحدة الأمريكية برسم سنة 2020
تم إطلاق تسجيل في قرعة أمريكا 2020 Diversity Visa Lottery بتاريخ 3 أكتوبر وإلى غاية 6 نونبر 2018 هل تحلم بالهجرة إلى أمريكا سجل في قرعة امريكا برسم سنة 2020  ربما تكون من المحظوضين بالفوز بالقرعة والحصول على فيزا وسفر إلى أمريكا والعيش فيها إستغل الفرصة فكل شيئ ممكن لا تحكم على نفسك.

إنطلاق تسجيل في قرعة أمريكا برسم سنة 2020 وإلى غاية 6 نونبر  إزنتهز فرصة العمر فقد تحقق حلم العمر والحصول على تأشيرة الإقامة في أمريكا وكل الإمتيازات التي تمنح أمريكا للفائزين في القرعة بحيث تمنح لكل الفائزين عمل مستقر وإقامة دائمة وتأشيرة المرور وسفر وتغطية صحية وعدة إمتيازات اخرى لدى تجد البعض بإمكانهم سفر إلى أمريكا لكنهم يفضلون القرعة ليحصلو على كل هذه الإمتيازات.

تم الإعلان رسميا في موقع سفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية إنطلاق تسجيل في قرعة العشوائية لتأشيرة الولاية المتحدة لسنة 2020 يوم الاربعاء 3 أكتوبر وإلى غاية يوم ثلاتاء 6 نونبر 2018 وهو أخر أجل لإستقبال الملفات القرعة أمريكا 2020.

شروط تسجيل في قرعة العشوائية لتأشيرة الولاية المتحدة لسنة 2020


يمكن لأي شخص تقدم لتأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة الامريكية ويجب الإنظباط لشروط تسجيل وإلى سيتم إقصاء ملفك من القرعة لذا عليك تقديم تسجيل بشكل صحيح للمرور إلى مرحلة القرعة بحيتم إختيار الفائزين بشكل عشوائي بواسطة الحاسوب، ويتم الإشتراك في القرعة مجانا وبطريقة إلكترونية عبر الموقع تالي www.dvlottery.state.gov .

أحد أهم الشروط التي يجب ان تكون من أجل قبول ملفك هو توفرك على شهادة باكالوريا وفي حالة لم تكن تتوفر على على باكالوريا يجب توفرك على خبرة عمل لمدة سنتين في خمس سنوات الأخيرة من تاريخ تسجيل في القرعة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويجب أن تكون خبرة العمل في مجال عالي تخصص أو متوافقة مع المعايير المسطرة من الخارجية الأمريكية. ويتم تصنيف الخبرات المهنية بنظام متوفر على موقع إلكتروني www.onetonline.org  ويتم تصنيف الخبرات المهنية بنظام متوفر على موقع إلكتروني ويجب أن تحصل على معدل 7.0 في كل تجربة عمل لكي يتم ٌبول ملفك.

سيتم الإعلان عن نتائج القرعة الهجرة إلى أمريكا يوم 7 ماي 2019 على الموقع الإلكتروني www.dvlottery.state.gov.

1 comments:

avatar

After setting aside his evil engineering career at the expense of a warm family circle, Gru discovers he owns a twin brother. A very different character on many paintings. The most striking being his speech and his blond hair. Dru loves luxury and people, but just like his brother, the trickery flows through his veins. Thus begins an epic adventure, made of reunions and missions impossible in hostile territory. The craziest of the wicked stands as an iron man to the two brothers: the Machiavellian and ridiculous Balthazar Bratt, mullet cut, nasty mustache and baldness. Saturday night fever !! The 80s are a quick comeback with this nasty has been in dance fighting mode. From a technical point of view, this third opus is on the same footing as its predecessors: graphics are sublime, humor is at the rendezvous, and history retains a hint of originality. There is also more action, that the incorrigible cute mingle with laughter. All in all, great entertainment. 4.5 / 5

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق