إنطلاق تسجيل في قرعة الهجرة إلى الولاية المتحدة الأمريكية برسم سنة 2020

 تسجيل في قرعة الهجرة إلى الولاية المتحدة الأمريكية برسم سنة 2020
تم إطلاق تسجيل في قرعة أمريكا 2020 Diversity Visa Lottery بتاريخ 3 أكتوبر وإلى غاية 6 نونبر 2018 هل تحلم بالهجرة إلى أمريكا سجل في قرعة امريكا برسم سنة 2020  ربما تكون من المحظوضين بالفوز بالقرعة والحصول على فيزا وسفر إلى أمريكا والعيش فيها إستغل الفرصة فكل شيئ ممكن لا تحكم على نفسك.

إنطلاق تسجيل في قرعة أمريكا برسم سنة 2020 وإلى غاية 6 نونبر  إزنتهز فرصة العمر فقد تحقق حلم العمر والحصول على تأشيرة الإقامة في أمريكا وكل الإمتيازات التي تمنح أمريكا للفائزين في القرعة بحيث تمنح لكل الفائزين عمل مستقر وإقامة دائمة وتأشيرة المرور وسفر وتغطية صحية وعدة إمتيازات اخرى لدى تجد البعض بإمكانهم سفر إلى أمريكا لكنهم يفضلون القرعة ليحصلو على كل هذه الإمتيازات.

تم الإعلان رسميا في موقع سفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية إنطلاق تسجيل في قرعة العشوائية لتأشيرة الولاية المتحدة لسنة 2020 يوم الاربعاء 3 أكتوبر وإلى غاية يوم ثلاتاء 6 نونبر 2018 وهو أخر أجل لإستقبال الملفات القرعة أمريكا 2020.

شروط تسجيل في قرعة العشوائية لتأشيرة الولاية المتحدة لسنة 2020


يمكن لأي شخص تقدم لتأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة الامريكية ويجب الإنظباط لشروط تسجيل وإلى سيتم إقصاء ملفك من القرعة لذا عليك تقديم تسجيل بشكل صحيح للمرور إلى مرحلة القرعة بحيتم إختيار الفائزين بشكل عشوائي بواسطة الحاسوب، ويتم الإشتراك في القرعة مجانا وبطريقة إلكترونية عبر الموقع تالي www.dvlottery.state.gov .

أحد أهم الشروط التي يجب ان تكون من أجل قبول ملفك هو توفرك على شهادة باكالوريا وفي حالة لم تكن تتوفر على على باكالوريا يجب توفرك على خبرة عمل لمدة سنتين في خمس سنوات الأخيرة من تاريخ تسجيل في القرعة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويجب أن تكون خبرة العمل في مجال عالي تخصص أو متوافقة مع المعايير المسطرة من الخارجية الأمريكية. ويتم تصنيف الخبرات المهنية بنظام متوفر على موقع إلكتروني www.onetonline.org  ويتم تصنيف الخبرات المهنية بنظام متوفر على موقع إلكتروني ويجب أن تحصل على معدل 7.0 في كل تجربة عمل لكي يتم ٌبول ملفك.

سيتم الإعلان عن نتائج القرعة الهجرة إلى أمريكا يوم 7 ماي 2019 على الموقع الإلكتروني www.dvlottery.state.gov.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق